كيت ميدلتون تعود إلى المستشفى مجددا.. هل تخضع لعملية جراحية قريبا؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيت ميدلتون تعود إلى المستشفى مجددا.. هل تخضع لعملية جراحية قريبا؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:47 صباحاً

تصدرت الحالة الصحية لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، الساحة مجددا، بعدما كشفت صحيفة إسبانية بنسختها البريطانية أنها لا تزال تذهب إلى المستشفى، على الرغم من إعلانها في وقت سابق أنها أكملت علاجها الكيميائي. 

لماذا تحتاج كيت ميدلتون إلى العودة إلى المستشفى؟

وبحسب ما جاء في صحيفة «ماركا» ذات النسخة البريطانية، كيت ميدلتون بحاجة إلى الخضوع لبعض الفحوصات، فضلا عن أن هناك احتياطات يجب عليها اتخاذها للبقاء خالية من هذا المرض، وحال أظهرت النتائج الطبية أن العلاجات السابقة لم تكن كافية، ستخضع «كيت» لجولة جديدة من الرعاية الطبية.

وأضحت كونشا كاليجا، خبيرة الشؤون الملكية، أن كيت ميدلتون تحتاج إلى الخضوع لبعض الفحوصات، مضيفة: «إذا تحسنت حالة السرطان، سوف يتعين عليها الخضوع لعملية جراحية بسيطة في وقت لاحق».

b9cee8edaf.jpg

أسرار حول  تقارير كيت ميدلتون الصحية

وتابعت: «كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي، ولكن إذا أظهرت الفحوصات أن العلاجات لم تكن كافية، فسيتم تحديد جلسة علاج كيماوي جديدة»

وعلى الرغم من أن الأسوأ قد انتهى بالنسبة لكيت ميدلتون، إلا أنها لا تزال مطالبة بزيارة المستشفى بشكل روتيني في حالة عودة السرطان للأسف. 

f6020a2691.jpg

وفي سبتمبر الماضي، قالت أميرة ويلز البريطانية، أنّها أنهت برنامج العلاج الكيميائي الوقائي للسرطان والذي منحها منظورا جديدا، وجعلها تشعر بالامتنان والحب، بحسب وصفها في رسالة منها، نشرت تفاصيلها وكالة الأنباء العالمية «رويترز». 

وبداية المرض، تعود عندما أمضت «كيت» أسبوعين في المستشفى في يناير بعد خضوعها لعملية جراحية، وبعد شهرين أعلنت في رسالة فيديو أن الاختبارات كشفت عن وجود سرطان، ورفض مكتبها، قصر كنسينغتون، تقديم أي تفاصيل أخرى حول نوع السرطان أو أي تفاصيل أخرى حول علاجها، باستثناء القول إن العلاج الكيميائي الوقائي بدأ في فبراير. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق