عاجل

عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:10 صباحاً

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة إيجابية عينة المنشطات للاعب المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل مسابقة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر خلال الشهر الجاري.

حقيقة إيجابية عينة محمود بنتايج قبل بطولة السوبر المصري

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن هناك أنباء تؤكد في الوقت الحالي، أن محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، خضع لعينة اختبار منشطات، عقب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وجاءت عينة اللاعب إيجابية، ولكن حتي هذه اللحظة لم يصل النادي أي خطابات رسمية».

محمود بنتايج 

وتابع:« تواصلنا مع مسئولين في نادي الزمالك، وتم التأكيد على أنهم لايعلمون أي شيء عن هذا الأمر، وأن اللاعب لا يعاني أي أمر، واللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق في السوبر المصري».

وحقق نادي الزمالك، لقب السوبر الأفريقي، على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد الفوز خلال اللقاء بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في الرياض خلال الفترة الماضية.

كاف يحسم جدل تغيير النتيجة حال تأكد إيجابية عينة المنشطات

بدوره أكد مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي كاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن تحليل المنشطات، سواء جاءت إيجابية أو سلبية للاعبي الأهلي والزمالك، لن تؤثر على نتيجة المباراة، الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر والفارس الأبيض، هو المتوج بلقب المسابقة، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية».

وتابع:« في حالة إيجابية عينة لاعب من الأهلي والزمالك، ستتم معاقبته دون النظر لناديه بصورة نهائية، مؤكدا على أن اللاعب سيوقع عليه عقوبة، فور ظهور نتيجة العينة من معمل برشلونة».

وكانت هناك أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، قد أكدت أن عينة محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق