هذا ما قالته الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة بسبب تهمة جنسية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هذا ما قالته الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة بسبب تهمة جنسية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:16 صباحاً

هذا ما قالته الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة بسبب تهمة جنسية

نشر بوساطة حمزة بنخليفة في تونس الرقمية يوم 09 - 10 - 2024

arrakmia
أثار الإتحاد التركي لكرة القدم جدلا كبيرا بعد قرار إيقاف الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، مدى الحياة بعد اتهامها بوجود علاقة جنسية مع مسؤول بلجنة الحكام في تركيا.
و تحدثت إليف، لأول مرة بعد انتشار مقطع فيديو يكشف وجود علاقة جنسية برفقة مفتش حكام الدوري الممتاز أورهان إردمير، البالغ من العمر 61 عامًا.
و قالت الحكمة البالغة من العمر 24 عامًا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنقليزية عن وسائل إعلام تركية أن مقطع الفيديو مفبرك وتم إنشائه عبر الذكاء الإصطناعي ونفت بشكل قاطع وجود علاقة مع المسئول أو تصوير أي مقطع غير أخلاقي.
و أكدت هيئة التحكيم التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم رفض استئنافيهما، مع إيقاف كارا أرسلان عن الأنشطة المتعلقة بكرة القدم مدى الحياة سواء في الدوري التركي أو المنافسات العالمية.
و تفيد التقارير أن هذه العقوبات تأتي بعد ظهور مزعوم لمقطع فيديو جنسي يُدَّعى أنه يضم الثنائي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن".
و أنكرت إليف، أنها الشخصية التي ظهرت في الفيديو المسرب، وقالت كارا أرسلان في تصريحاتها: "سأواجه طريقًا طويلًا أمامي قانونيًّا، لكنني سأتمكن من التغلب عليه بأقوى و أفضل طريقة".
و أصدر محامي يمثل كارا أرسلان بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي يزعم أن الفيديو تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي.
و جاء في البيان : "نُشر فيديو مفبرك على وسائل التواصل الاجتماعي و تم إنشاؤه بالكامل من خلال الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر على وسائل التواصل الاجتماعي و ليس له أي علاقة بموكلتي بأي شكل من الأشكال".
و أشار : "عند فحص الفيديو، من الواضح جدًّا أن الصورة غير واضحة وأن أطراف العلاقة تم تعديلها بالكامل بواسطة الكمبيوتر".
من جانبه، اعترف إردمير بأن مسيرته المهنية قد انتهت الآن ، قائلا : "لقد دُمّرت سمعتي في عيون عائلتي و دائرة أصدقائي و مجتمع التحكيم".

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق