محافظ الدقهلية يتجول بشوارع المنصورة منفردا ويستمع لمطالب المواطنين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الدقهلية يتجول بشوارع المنصورة منفردا ويستمع لمطالب المواطنين - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 12:40 صباحاً

تجول اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، في شوارع مدينة المنصورة، منفردا والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، في إطار وعده منذ توليه المسئولين بالتواصل المباشر مع المواطنين.

جولة محافظ الدقهلية في الشوارع الحيوية منفردا

وشملت جولة المحافظ، بحسب بيان صحفي لمحافظة الدقهلية، العديد من الشوارع الحيوية بالمدينة، حيث مر بشوارع فخر الدين، خالد، وعبد السلام عارف، وكذلك شارع بورسعيد والسكة الجديدة، وخلال هذه الجولة، حرص المحافظ على التفاعل مع المواطنين، واستمع إلى مشكلاتهم بشكل مباشر، مؤكدًا على أهمية معرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم من أجل العمل على تلبيتها.

توجيهات بدراسة المشكلات وحلها51dede33bb.jpg

وفي نهاية الجولة، وجه محافظ الدقهلية بدراسة جميع المطالب والمشكلات التي طرحت، مؤكدًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها في أسرع وقت ممكن، وأكد على حرصه على تعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين، والاهتمام بمشاكلهم اليومية لتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

استجابة إيجابية من المواطنين

d6b8752440.jpg

وقد أعرب المواطنون عن تقديرهم لهذه الجولة، مشيدين بمبادرة المحافظ في النزول إلى الشارع والتفاعل مع المجتمع المحلي كما قدموا مجموعة من المطالب والملاحظات حول تحسين الخدمات العامة، وزيادة كفاءة البنية التحتية، ومواجهة التحديات اليومية التي تواجههم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق