تعيين دبلوماسي بريطاني سابق وكيلا للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين دبلوماسي بريطاني سابق وكيلا للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:32 مساءً

عين الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، اليوم الأربعاء، الدبلوماسي البريطاني السابق توم فليتشر وكيلا للأمين العام للشؤون الإنسانية.

 

تعيين الدبلوماسي البريطاني السابق فليتشر وكيلا للأمين العام للشؤون الإنسانية

وقال نائب المتحدث باسم الأمم المتحدة، فرحان حق، الذي أعلن عن التعيين، إن رئيسة الشؤون الإنسانية بالإنابة جويس مسويا ستواصل القيام بالمهمة لحين تولي فليتشر المنصب في تاريخ لاحق.

ووصف حق فليتشر بأنه "مفكر معترف به دوليا في مجالات التنمية والدبلوماسية والتكنولوجيا والديمقراطية، من خلال كتبه وأعماله الإعلامية، وهو يمزج بين الخبرة التقنية والدبلوماسية العامة".

ويخلف فليتشر، الذي يشغل حاليا منصب مدير كلية هيرتفورد بجامعة أكسفورد ونائب رئيس مؤتمر كليات جامعة أكسفورد، البريطاني مارتن جريفيث الذي تنحى عن منصبه لأسباب صحية كنائب للأمين العام للشؤون الإنسانية في نهاية يونيو.

اليوم، ذكرى أسر عساف ياجورى وتدمير اللواء 190 مدرع لجيش الاحتلال

الاحتلال يواصل شن غارات على بلدتين جنوب لبنان

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق