عاجل

الرحيل أو الموت.. إعصار ميلتون يهدد ميسي ورفاقه في الأرجنتين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرحيل أو الموت.. إعصار ميلتون يهدد ميسي ورفاقه في الأرجنتين - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 10:14 مساءً

بعد أن حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من إعصار ميلتون، الذي يضرب ولاية فلوريدا الأمريكية، ويشكل تهديدا كبيرا على حياة المواطنين، يعيش منتخب الأرجنتين بقيادة البرغوث لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، حالة من التوتر بسبب تواجدهم في منتجع ألبيسيليستي بمدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا لصحيفة «ديلي ستار».

إعصار ميلتون يهدد الأرجنتين

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى تعزيز صدارته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وفي الوقت نفسه هناك تهديدات تواجهها بعثة المنتخب من إعصار ميلتون، الذي يصنف بأسوأ كارثية طبيعية منذ قرن، خاصة أنهم يواجهون منتخب فنزويلا يوم الجماعة القادمة.

كان ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، حسم مصير مشاركة ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي، الأمريكي ضد فنزويلا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، مؤكدًا أن ميسي بات بحالة جيدة وجاهز للمشاركة أساسيًا.

سكالوني يتحدث عن سفر الأرجنتين

كما تحدث «سكالوني» في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، أن فريق الأرجنتين يشعر بالقلق في ظل التقارير التي تتحدث عن شدة الإعصار، موضحًا أن البعثة قد تفشل في السفر إلى فنزويلا.

de7b65e789.jpg

إعصار ميلتون وصل إلى الفئة الخامسة، مع رياح تصل سرعتها إلى 265 كيلومترا في الساعة، ما يجعل ولاية فلوريدا بأكملها في حالة من الترقب.

وأكد نوح بيرجن، عالم الأرصاد الجوية، أن ميلتون يعتبر خامس أقوى إعصار يتم تسجيله على الإطلاق من حيث الضغط.

a7e6a40f57.jpg

وأول أمس الاثنين، صدرت أوامر بإخلاء السكان لعدة مناطق، كما أعلن منتجع والت ديزني وورلد الترفيهي، أحد مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فلوريدا وأمريكا، عن إغلاقه الباب أمام الزوار مع اقتراب إعصار ميلتون من الفئة الخامسة نحو الولاية.  

أخبار ذات صلة

0 تعليق