عاجل

في افتتاح منتدى الأفلام.. العسيري يطلب جدية الممثلين.. وأكرم فخورون بالعمل السعودي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في افتتاح منتدى الأفلام.. العسيري يطلب جدية الممثلين.. وأكرم فخورون بالعمل السعودي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 09:10 مساءً

حضر عدد من صناع السينما السعوديين والعرب والعالميين في افتتاح منتدى الأفلام السعودي بنسخته الثانية، الذي يستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.
وأوضح لـ«الرياضية» المنتج والممثل حسن عسيري أن السعودية حاليًا تتجه إلى أن تكون أكبر محرك اقتصادي في القطاع بالعالم، والنسخة الثانية من المنتدى «يعتبر غير» بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، الذي يعد أحد أكبر الداعمين للقطاع، وطلب من الممثلين السعوديين إعطاء المجال أهمية أكبر وجدية في العمل.
من جانبه أكدت الممثلة عهود السامر أن المنتدى شهد تطورًا وأن النسخة الأولى كانت مبهرة، وحاليًا النسخة الثانية شهدت تطورًا ملحوظًا.
وأضافت أن الأفلام السعودية ينقصها الخبرة، على الرغم من توفر جميع الإمكانات الآن، إضافة إلى عامل المعرفة.
وأشارت إلى أن هناك فيلمًا جديدًا سيعرض خلال الفترة المقبلة بعنوان «المجهولة» للمخرجة هيفاء المنصور، إضافة لفيلم «قشموع»، متمنية أن يحظى الفيلمان بإعجاب المشاهدين.
وخلال افتتاح المنتدى أعرب الممثل المصري أكرم حسني عن سعادته بالمشاركة في المنتدى، وقال: «هذه فرصة لتبادل الأفكار والمواضيع مع صناع الأفلام من جميع الجنسيات السعودية والعربية والعالمية، وأرى أن التطور والنهضة الفنية في السعودية ينعكس على القطاع بشكل عام، وجميع من ينتمي للمجال يشعر بالسعادة والفخر».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق