عاجل

«الصقور تنتظرهم.. «الجوهرة» كابوسهم.. صعبة» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الصقور تنتظرهم.. «الجوهرة» كابوسهم.. صعبة» - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:26 مساءً

شهدت منصة «إكس» للتدوينات القصيرة خلال الساعات الماضية تفاعلًا جماهيريًا وصل إلى 3 ملايين قبل مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الياباني، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، الخميس.
‏وسيطرت اللغة المتفائلة على تدوينات المستخدمين قبل المواجهة التي تجمع المنتخبين ضمن لقاءات المجموعة الثالثة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
من الجانب المتحدي كتب حساب العالمي: «أنا متفائل جدًا قبل المباراة.. تاريخ المباريات يخليني أتحمس وأتوقع بإذن الله انتصار الصقور الخضر»، ومثله كتب السعيد: «بإذن الله نجوم المنتخب يكونون في يومهم ويسعدونا بالنتيجة والأداء أمام فريق صعب وقوي»، فيما كتب راكان الشلوي: «اليابان!! أنا مدري ليش العالم متحسسة من المباراة ومهولين الموضوع، تراك آخر السنين فارض السيطرة عليهم، قدرت تكسبهم أكثر من مرة، ادعموا نجوم المنتخب، والفوز لنا إن شاء الله».
وباللغة المتفائلة ذاتها كتب حساب مايو العتيبي :«الملعب هذا كابوس للخصوم، هاتوهم بإذن الله الثلاث نقاط من نصيبنا»، ومثله كتب منصور اليافعي: «والله حماس، الله يوفقهم إن شاء الله، ثلاث نقاط بالجيب، هاتهوهم الصقور تنتظرهم»، فيما قالت رغد: «السعودي لا يخاف، لا يوجد في قاموس السعودية الخسارة والخوف، في قاموسنا الفوز أو الفوز عندما تكون العزيمة والإصرار والهمة سيأتي الفوز ولكم الكلام ولنا الأفعال سنفوز إذا ربي قالها إن شاء الله».
طرف ثالث كان متشائمًا من المواجهة مؤكدًا أن المستوى الفني للأخضر ليس في أفضل حالاته مثل ناجي الذي قال: «والله صعبة اليابان الحالي قوي ومنتخبنا مع مانشيني كوارث والله راضي بالتعادل»، فيما كتب بدر الشمري: «إيندو، مينامينو، ميتوما، كوبو، وتبي تفوز عليهم؟! زين نتعادل معهم»، واتفقت معه مها التي كتبت: «احترامي للمنتخب السعودي بهؤلاء اللاعبين والتشكيلة صعبة جدًا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق