عاجل

«عقبالك».. أشرف عبد الباقي يمازح علاء مرسي بعد زفاف ابنته بهذا المقطع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«عقبالك».. أشرف عبد الباقي يمازح علاء مرسي بعد زفاف ابنته بهذا المقطع - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:58 مساءً

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو يمازح من خلاله النجم علاء مرسي على هامش حفل زفاف ابنته مريم، الذي أفيم خلال الأيام الماضية.

وظهر أشرف عبد الباقي، عبر حسابه على «إنستجرام» في مقطع فيديو يحتضن علاء مرسي في حفل زفاف ابنته، قائلا: «مبرووك ياعلاء يامرسي عقبالك، قصدي عقبال محمد».

حفل زفاف ابنة علاء مرسي

وكان الفنان علاء مرسي، احتفل بزفاف ابنته مريم في 5 أكتوبر الماضي، بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني، بأحد الأماكن الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر، وسط حضور الأقارب والأصدقاء.

عقد قران ابنة علاء مرسي

وكان علاء مرسي، احتفل بعقد قران ابنته، على شاب من خارج الوسط الفني، خلال الأشهر الماضية، وعقد القران بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

آخر أعمال علاء مرسي

وكان مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام، آخر أعمال الفنان علاء مرسي، وعرض المسلسل في رمضان الماضي محققا نجاح فني وجماهيري كبير.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حول شاب يدعى كوبرا وهو صاحب ورشة إصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

أبطال مسلسل كوبرا

ضم مسلسل كوبرا، كل من محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، بالإضافة إلى، دنيا ماهر، أحمد خالد الشهير بـ«كزبرة» ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد كبير من النجوم، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضاً
علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد

«رأيت سيدنا النبي وأبو بكر».. علاء مرسي يروي تفاصيل اكتشاف إصابته بالسرطان

مسلسلات رمضان 2024.. جومانة مراد زوحة علاء مرسي في «عتبات البهجة»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق