عاجل

خلال أسبوع فقط: حجز بضائع ومبالغ مالية مهرّبة قيمتها أكثر من مليار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلال أسبوع فقط: حجز بضائع ومبالغ مالية مهرّبة قيمتها أكثر من مليار - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:36 مساءً

خلال أسبوع فقط: حجز بضائع ومبالغ مالية مهرّبة قيمتها أكثر من مليار

نشر في تونسكوب يوم 09 - 10 - 2024

tuniscope
في إطار مكافحة التهريب على كامل التراب الوطني، تمكنت الفرق التابعة لوحدات الحرس الديواني بكل من صفاقس وقفصة ومدنين وسوسة وتونس من حجز كميات هامة من البضائع المهربة ومبالغ مالية من الدينارات التونسية المهربة بقيمة جملية قدرت ب1.67 مليون دينار.
وقد حجزت الفرق التابعة للوحدة السادسة بصفاقس مبالغ مالية وملابس جاهزة وهواتف ذكية بقيمة 550 ألف دينار.
حيث تمكنت فرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد من حجز كمية من الملابس الجاهزة المهربة 115 ألف دينار وكمية من الهواتف الجوالة والأحذية الرياضية بقيمة 95.4 ألف دينار وكمية من المواد والأدوية الفلاحية بقيمة 101.5 ألف دينار.
كما قامت فرقة الحرس الديواني بصفاقس بحجز مبلغ من الدينارات التونسية مخفي داخل سيارة خفيفة حيث قدرت القيمة الجملية للمحجوز ب115.7 ألف دينار.
وتمكنت فرقة الحرس الديواني بالصخيرة من حجز كمية من الهواتف الذكية بقيمة بقيمة جملية بلغت 122 ألف دينار.
وفي السياق ذاته حجزت فرقة الحرس الديواني بمدنين التابعة للوحدة الخامسة بمدنين كمية هامة من الملابس الجاهزة بقيمة 281 ألف دينار.
كما قامت فرقتا حيدرة ونفطة التابعتين للوحدة الرابعة للحرس الديواني بقفصة بحجز كمية من الفواكه الجافة ومن المكملات الغذائية المهربة بقيمة جملية للمحجوز بلغت 160.4 ألف دينار.
وتمكنت مصالح الوحدة الثالثة للحرس الديواني بسوسة بكل من القيروان وسوسة بحجز كمية من الملابس المستعملة تزن 3.7 طنا ومبلغا ماليا من الدينارات التونسية بقيمة تناهز ال 84 ألف دينار وكمية من العجلات المطاطية مخفية على متن شاحنة حيث قدرت القيمة الجملية للمحجوز ب476 ألف دينار.
وحجزت فرقتا الحرس الديواني بكل من قرمبالية وتونس التابعتين للوحدة الأولى بتونس كميات من السجائر والمكملات الغذائية المهربة بقيمة 206 ألف دينار.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق