عاجل

"أعيش في الشوارع والمساجد".. خاليدو كوليبالي يكشف كواليس حياته في السعودية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

وانضم كوليبالي البالغ 33 عاما، إلى الهلال في صيف عام 2023، قادما منتشيلسي الإنجليزي، حيث توج بالثلاثية المحلية التاريخية في موسمه الأول، قبل أن يفتتحالموسم الجاري2024-2025، بالحصول على بطولة كأس السوبر السعودي.

واعترف كوليبالي فيمقابلة أجراها مع الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أنه وجد صعوبة للتأقلم مع الأجواء السعودية، في الأسابيع الأولى،كونه قدم من أوروبا.

وأشار المدافع السنغالي إلى أن كل شيء أصبح أسهل بعد ذلك، بعد التأقلم مع الأجواء في السعودية، ما ساعده على تقديم أفضل مستوى داخل أرضية الملعب، وكتابة التاريخ مع الزعيم الهلالي.

وأضاف: "كما أتيحت لي الفرصة لتحقيق حلمي، بأداء (مناسك الحج)"، مؤكدا على أنه يشعر براحة كبيرة لتواجده في السعودية ومع نادي الهلال.

وفجر خاليدو كوليبالي مفاجأة كبرى، عندما أعلن رفضه العيش في المجمعات السكنية الراقية "الكمباوند"، قائلا: "أنا شخص مسلم، لماذا أعيش هناك؟!.. أحب أن أتواجد في المسجد باستمرار، وفي الشوارع والحواري مع الناس".

وأشاد كوليبالي بـ"بساطة" الشعب السعودي، حيث يشبهون السنغاليين في كثير من العادات والتقاليد، لافتا إلى أن جيرانه يقومون بدعوته للأكل معهم باستمرار، وذلك بعد الصلاة في المسجد.

المصدر:goal

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق