الخميس.. إيطاليا تبحث عن مواصلة انتصاراتها بمواجهة بلجيكا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يتطلع المنتخب الإيطالي لكرة القدم لمواصلة انتصاراته في بطولة دوري أمم أوروبا عندما يخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الثانية بالمستوى الأول.
ويلتقي المنتخب الإيطالي مع بلجيكا في روما غدا الخميس.
وبعد الخروج من دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، جاءت بداية المنتخب الإيطالي، بقيادة لوتشيانو سباليتي رائعة في بطولة دوري أمم أوروبا بعد أن حقق انتصارين متتاليين.
ويتطلع المنتخب الإيطالي لتحقيق الفوز على المنتخب البلجيكي من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل لدور الثمانية بالبطولة. وقال مويس كين مهاجم المنتخب الإيطالي :" تعلمنا الكثير من مباريات يورو 2024، وكان من المهم أن نظهر ما تعلمناه".
وكان سباليتي قرر ضم أربعة لاعبين جدد لقائمة المنتخب هم ميكيلي دي جريجوريو، حارس مرمى يوفنتوس، وماتيو جابيا مدافع ميلان، ونيكولو بيسيلي لاعب وسط روما، بالإضافة لدانييل مالديني، نجل أسطورة إيطاليا باولو مالديني.
في المقابل، يهدف المنتخب البلجيكي بقيادة مدربه دومينيكو تيديسكو لإنهاء سلسلة من النتائج السلبية أمام المنتخب الإيطالي، حيث فشل المنتخب البلجيكي في الفوز على المنتخب الإيطالي في أي مباراة رسمية منذ أيار/مايو 1972 ، حيث التقيا في خمس مباريات تعادلا في مباراة وخسر المنتخب البلجيكي في أربع، وكان آخرها الخسارة 1 / 2 في مباراة تحديد المركز الثالث بدوري أمم أوروبا .2021
وفي ذات المجموعة، يهدف المنتخب الفرنسي لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة عندما يواجه نظيره الإسرائيلي، غدا الخميس، ثم البلجيكي يوم الاثنين المقبل بالجولة الرابعة. وبعد أن خسر المنتخب الفرنسي مباراته الافتتاحية أمام المنتخب الإيطالي، تمكن من استعادة توازنه وفاز على المنتخب البلجيكي بهدفين نظيفين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق