كيف واجه الفنانون اللبنانيون ما يحدث ببلدهم؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

اختلفت طرق مواجهة الفنانين اللبنانيين لما يحدث في جنوب البلاد، خلال الفترة الأخيرة من قبل العدوان الإسرائيلي عليها، وحاول الكثير منهم أن يواجه ذلك بقليل من الأمل، ونشر الابتسامة على وجوه الشعب اللبناني، لذلك نستعرض فيما يلي كيف واجه الفنانون اللبنانيون ما حدث في لبنان.

جوزيف عطية يدعم لبنان

زار الفنان اللبناني جوزيف عطية عدد من المدارس التي تحتوي على عدد من النازحين اللبنانيين، حتى يدعم المراهقون، والأطفال بها، وحرص على أن يتواجد ويقوم بنشر الأمل مع الغناء مع الأطفال واللعب معهم في لفتة فنية وإنسانية رائعة منه.

دعم جوزيف عطية للبنان:

ماغي بو غصن تدعم لبنان

فيما قررت الفنانة ماغي بو غصن أن تقوم بإطلاق مبادرة إنسانية لمساعدة النازحين، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، من أحد المراكز، وهي ترتدي ملابس التطوع، مع جمعية تسمى "حماية"، كما وجهت رسالة مؤثرة لدعم لبنان، حيث دعت للمساعدة ودعت الله أن تزول الأزمة في أقرب وقت.

ماغي بو غصن تدعم لبنان:

ريتا حايك تدعم لبنان

من جهتها قررت الفنانة ريتا حايك أن تدعم لبنان عن طريق اتجاهها لمدرسة إيواء للنازحين، حيث شاركت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهرت وهي تمارس الأنشطة مع الأطفال، وتحاول أن تساعدهم على تخطي الأزمة التي يمرون بها من التهجير من بيوتهم، وعلقت على الفيديو قائلة أن كل الشعب اللبناني يلتف سوياً حتى يستطيعوا الخروج من الأزمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق