أجمل صور مسلسل "حب للإيجار" ونسخته المعربة "لعبة حب" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

مع انتشار أعمال معربة كثيرة خلال الفترة الأخيرة، اختلفت وجهات نظر الجمهور حولهم، فمنهم من رأى أن الأعمال المعربة ناقلة لكل أحداث العمل التركي بدون تغيير، وهناك من رأى أن الأعمال المعربة استطاعت أن تبني قاعدة جماهيرية أكبر للعمل في نسخته الأصلية والمعربة جعلت الجمهور يتعلق بها ويحبها.

حب للإيجار ولعبة حب

ومن بين الأعمال التي تم تعريبها مؤخراً هو المسلسل التركي "حب للإيجار"، والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم الفنان باريش أردوتش، ألتشين سانجو، سنين يليس أكبينار، سينما أوزترك، كرم فيرتينا، وبدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم 19 يونيو 2015، وانتهى بث المسلسل يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017.

واستطاع العمل أن يحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي وتركيا بعد عرضه وحتى الآن حيث تكون من موسمين، واحتوى الموسم الأول على 52 حلقة، وتكونت الحلقة من ساعتين ونصف، والثاني من 17 حلقة، بينما جاء في العمل بنسخته المعربة البطل هو الفنان معتصم النهار، وجاءت البطلة هي الفنانة نور علي، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان أيمن رضا، ساندي نحاس، شكران مرتجى، وجو طراد، أيمن عبد السلام، وساشا دحدوح، حازم زيدان، حسن خليل.

استطاع العمل بنسخته المعربة أن ينال إعجاب عدد كبير من متابعي الدراما التركية حيث تم عرضه عبر منصة شاهد يوم 14 أبريل الماضي، كما تم تصوير النسخة المعربة في تركيا لتتطابق مع أحداث المسلسل الأصلي "حب للإيجار".

تكونت النسخة المعربة من 90 حلقة، ودارت قصة المسلسل في إطار كوميدي حول مالك الذي يقوم بدوره معتصم النهار، وهو الشاب الثري الذي يحاول جده أن يزوجه، فتحاول زوجة عمه إنجاز المهمة عبر خطة لإدخال فتاة إلى حياته، وهي الفنانة نور علي وعن طريق الصدفة تنشأ بينهما قصة حب، وهي نفس ما حدث مع البطل التركي "عمر" الذي قام بدوره باريش.

لمشاهدة أبرز الصور من العملين الدراميين، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق