عاجل

اخبار الرياضة موقف ريال مدريد من ضم لاعب جديد عقب رغبة كارلو أنشيلوتي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف ريال مدريد من ضم لاعب جديد عقب رغبة كارلو أنشيلوتي - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت مصادر صحفية اليوم ، عن رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، في التعاقد مع لاعب جديد خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

ويرى أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي ، بأنه هناك ضروري لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك سوف يأتي بثماره على مستوى النادي الملكي خلال الفترة المقبلة حيث سوف يساعد الفريق الملكي على حصد النقاط ووجود عمق أكبر في قائمة الريال في ظل الإصابات التي تضرب الفريق.

شكوك حول تعاقد ريال مدريد مع لاعب في يناير

وبحسب صحيفة ذا أتلتيك ، بأن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، ومساعديه يعتقدون أن هناك حاجه من أجل التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واضاف التقرير: مصادر في النادي الملكي تقول إن الريال لن يوقع مع أي لاعب على الفور حيث لا يرون وجود أي خيارات مقنعه في سوق الانتقالات فيما يخص وجود لاعب حر مناسب.

وأتم التقرير: أعربت المصادر ذاتها عن شكوك قوية حول إمكانية تعاقد النادي الملكي مع لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق