عاجل

أخبار الرياضة - فنانة مصرية تُثير الجدل بتصريحات غريبة وجريئة عن التربية.. ماذا قالت؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعات منوعـات الأربعاء, 9 أكتوبر, 2024 - 2:12 م

الفنانة المصرية منال سلامة

أثارت الفنانة المصرية منال سلامة موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الجريئة والمثيرة حول تربيتها لأولادها.

تصدرت منال سلامة مواقع التواصل عقب ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة DMC، حيث تحدثت عن جوانب شخصية صادمة تتعلق بأسلوب تربيتها لأبنائها.

وكشفت منال أنها كانت تعاني منذ صغرها من شعور داخلي بأنها ستموت في سن مبكرة، وهو ما دفعها لتبني أسلوب صارم في تربيتها لأولادها. وأوضحت أنها كانت تتعامل مع أبنائها كما لو كانت "الأبلة الناظرة"، ساعية لتعليمهم كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة في حياتهم.

وأضافت أنها استخدمت هذا الأسلوب الصارم لفرض الانضباط، ما أدى إلى ضغوط نفسية كبيرة على أطفالها. وأشارت إلى أنها تعاملت مع ابنها الأكبر، علي، بشكل مشابه لشخصية "عبد الغفور البرعي" في مسلسل شهير، واعترفت بأنها لجأت أحيانًا إلى الضرب كوسيلة لتحقيق الانضباط.

يُذكر أن منال سلامة قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض في رمضان 2024، حيث قدمت فيه شخصية منال سلامة إلى جانب عدد من النجوم مثل غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، وميار الغيطي. تدور أحداث المسلسل حول شخصية عايدة، عالمة الحشرات التي تسعى للانتقام لمقتل شقيقها، مما يضعها في صراعات مع رجال أعمال أصحاب نفوذ.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - فنانة مصرية تُثير الجدل بتصريحات غريبة وجريئة عن التربية.. ماذا قالت؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:32 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق