عاجل

منتخب الأرجنتين: ميسي جاهز .. وشكوك حول مشاركة "أليستر" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب الأرجنتين: ميسي جاهز .. وشكوك حول مشاركة "أليستر" - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:23 مساءً

منتخب الأرجنتين: ميسي جاهز .. وشكوك حول مشاركة "أليستر"

نشر في الشروق يوم 09 - 10 - 2024

2329112
قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين إن قائد الفريق ليونيل ميسي جاهز للعودة إلى التشكيلة عندما يواجه فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بينما تحوم شكوك حول مشاركة لاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر.
وتعززت ثقة الأرجنتين في قدرة ميسي على المشاركة في مباراتي تصفيات كأس العالم أمام فنزويلا وبوليفيا بعد تعافي اللاعب (37 عاما) من إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال نهائي كأس كوبا أمريكا أمام كولومبيا في جويلية الماضي.
وغاب ميسي، الذي يلعب في صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن مباراتي تصفيات كأس العالم أمام الشيلي وكولومبيا.
وقال سكالوني للصحفيين أمس الثلاثاء "ميسي بخير. لعب عدة مباريات لفريقه في الأسابيع الأخيرة بعد عدم استدعائه للمنتخب في المرة الأخيرة، وهو ما اتفقنا عليه لأنه كان بحاجة إلى التعافي".
وأضاف "ليو يتدرب مع الفريق وهو جاهز للانضمام للتشكيلة لمواجهة فنزويلا التي ستكون منافسا قويا".
واستبدل ماك أليستر لاعب ليفربول في الشوط الثاني خلال فوز النادي 1-صفر على كريستال بالاس في البطولة الإنقليزية الممتازة مطلع الأسبوع.
وقال سكالوني "يتدرب (ماك أليستر) بمفرده. سنرى ما إذا كان سيشارك في المباراة الأولى. في الوقت الحالي، لم يتمكن من الانضمام إلينا، وسنتخذ القرار بشأن ما إذا كان سيشارك أو سيجلس على مقاعد البدلاء. يجب أن نتوخى الحذر في حالته. خاض العديد من المباريات... نأمل ألا نخسر المزيد من اللاعبين لأن الوضع قد يتغير لاحقا".
منتخب الأرجنتين
ليونيل سكالوني
ليونيل ميسي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق