عاجل

مؤسسة حياة كريمة تطلق معسكر "إدارة الحالة" لتعزيز مهارات المتطوعين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤسسة حياة كريمة تطلق معسكر "إدارة الحالة" لتعزيز مهارات المتطوعين - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:59 مساءً

 

نظمت مؤسسة حياة كريمة، معسكرا تدريبيا بمشاركة 120 شابا وشابة من المتطوعين، في إطار التعاون المستمر بين مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة صنّاع الحياة وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ووزارة التضامن الاجتماعي.

 

معسكر «إدارة الحالة»

وقالت مؤسسة حياة كريمة، في بيان لها، إن الهدف من المعسكر هو تدريب المتطوعين على «إدارة الحالة»، وكيفية دراسة الحالات الإنسانية، والوصول إلى حلول مبتكرة تساعدهم بأفضل طريقة.

 

تطوير العمل المجتمعي

وأضافت أن المتطوعين شاركوا بأفكارهم وساهموا في تقديم حلول جديدة ومستدامة لخدمة الأهالي في جميع المحافظات، حيث تم الخروج بأفكار وحلول ستكون خطوة قوية لتطوير العمل المجتمعي في مصر ودعم الفئات المستحقة بشكل أفضل.

 

ومن ناحية أخرى، احتفلت مؤسسة حياة كريمة باليوم العالمي للغة الإشارة ضمن مبادرة «اتكلم هنسمعك»، للسنة الثانية على التوالي، موضحة أن الهدف من المبادرة هو الكشف المبكر عن الإعاقات والاضطرابات السمعية عند الأطفال ودعمهم نفسيا وتأهيلهم مع أهلهم.

 

وأوضحت حياة كريمة، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك»، أنّ الفعالية تمت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وزارة الصحة والسكان، المبادرة الرئاسية لصحة المرأة، المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وشركة روش، حيث كانت مليئة بعروض فنية وترفيهية بلغة الإشارة، فضلا عن معرض للمشغولات اليدوية لتمكين السيدات، وذلك دعم روح أصحاب الهمم ونساهم في رفع معنوياتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق