عاجل

موجز الصباح: كريستيانو مصر على عدم العودة الى مانشستر، توقيع شراكة جديدة بين ​موسم الرياض​ و​الدوري الإسباني، اشادات بانييستا بعد اعتزاله، جماهير السيتي تغري غوارديولا، وديًّا فوز فينيكس على ديترويت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: كريستيانو مصر على عدم العودة الى مانشستر، توقيع شراكة جديدة بين ​موسم الرياض​ و​الدوري الإسباني، اشادات بانييستا بعد اعتزاله، جماهير السيتي تغري غوارديولا، وديًّا فوز فينيكس على ديترويت - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:49 مساءً

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن توقيع شراكة جديدة بين ​موسم الرياض​ و​الدوري الإسباني لكرة القدم​ تستمر لمدة ثلاث سنوات.
ووفقًا لبيان موسم الرياض، فإن هذه الشراكة تعتبر خطوة هامة في مسيرة المملكة نحو العالمية. حيث تم توقيع عقد الرعاية بحضور فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، و​خافيير تيباس​، رئيس رابطة الدوري الإسباني.


كريستيانو مصر على عدم العودة الى مانشستر...
اشارت تقارير صحفية الى ان قائد المنتخب ​البرتغال​ي ونادي ​النصر​ السعودي ​​كريستيانو رونالدو​​ قرر بيع القصر الذي يمتلكه في مقاطعة تشيشاير في إنكلترا الذي تبلغ مساحته 23 فداناً ويحتوي على 7 غرف نوم، وهو لا يزال معروضا للبيع، منذ رحيله عن فريق ​مانشستر يونايتد​ قبل عامين. وكان رونالدو قد خفض سعر القصر في شباط 2023 من 5.5 مليون باوند بشكل كبير، ليصبح 5 ملايين باوند. وكان رونالدو يسكن في ذلك القصر بعدما عاد في صفقة مفاجئة إلى مانشستر يونايتد في أيلول.

9b56da9022.jpg


جماهير السيتي تغري غوراديولا للبقاء
أفادت تقارير صحافية عن تطورات تتعلق بمستقبل المدرب ​​بيب غوارديولا​​ مع ​​مانشستر سيتي​​، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2025. وقد أثار غوارديولا بعض الغموض بشأن مستقبله عندما سُئل عن إمكانية بقائه، مشيرًا إلى أنه يحب النادي ولكنه لم يؤكد أي قرار بخصوص مستقبله.
في مباراة الفريق ضد ​فولهام​، رفع جمهور مانشستر سيتي لافتة مكتوبة باللغة الكتالونية كتب عليها "نريدك أن تبقى!"، مع رفع علم كتالونيا تعبيرًا عن دعمهم لغوارديولا. وقد أُعجب المدرب بهذا العرض من المشجعين، مما زاد من الآمال في إمكانية تمديد عقده في المستقبل القريب وفقًا لما ذكرته مصادر مقربة منه.


اعتزال انييستا وابرز تصاريح التي اشادت بالرسام
نشر ​لويس سواريز​ عبر حسابه الرسمي على إنستغرام رسالة مؤثرة بعد إعلان أندريس إنييستا اعتزاله كرة القدم.
وعبّر سواريز عن فخره بما قدمه إنييستا لكرة القدم، حيث كتب: "كن فخورًا بكل ما قدمته لكرة القدم لأندريو".


وصف ​تشافي هرنانديز​ زميله السابق ​أندريس انييستا​ بأنه "أعظم موهبة شهدتها إسبانيا"، وذلك بعد إعلان إنييستا اعتزاله كرة القدم. جاء هذا الإعلان خلال حدث خاص حضره تشافي وعدد من نجوم ​​برشلونة​​ السابقين والحاليين.


قرر رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا"، ​جياني إنفانتينو​، مدح النجم الإسباني ​أندريس إنييستا​ بعد إعلان اعتزاله كرة القدم، مشيدًا بمسيرته التي أسرت الجماهير حول العالم.
وفي رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هنأ إنفانتينو إنييستا ان ض على إنجازاته، بدءًا من هدفه الحاسم في نهائي كأس العالم 2010 الذي منح إسبانيا لقبها الأول، إلى فوزه بثلاثة ألقاب في مونديال الأندية مع برشلونة.

15223ced31.jpg

وديا": دوانت يمنح فينيكس الفوز امام ديترويت
قاد ​كيفين دورانت​ فريقه ​فينيكس صانز​ الى الفوز في المباراة الثانية على التوالي في مباريات ما قبل انطلاق الموسم الجديد من عمر دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية للموسم 2024 - 2025 على حساب ديتريوت بيستونز بفارق 8 نقاط وبواقع 105 – 97، والتي اقيمت على ارض ملعب ايست لانسينغ في ميتشيغن. حيث سجل دورانت 21 نقطة مقابل 16 نقطة سجلها جايدن ايفي للبيستونز


متفرقات:
اكدت تقارير صحفية ان نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني لن يتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مع بداية العام القادم لتعويض غياب قائده ​داني كارفخال​، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري بعد ان تعرض لاصابة بقطع بالرباط الصليبي


أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن المدير الرياضي لنادي ​مانشستر سيتي​، ​تشيكي بيغريستين​، سيغادر النادي بنهاية الموسم الحالي.


أعلن نادي ​يوفنتوس​ الايطالي عن إصابة لاعبه الدولي الهولندي ​تون كوبماينرز​.
ولن يتمكن كوبماينرز من المشاركة مع ​منتخب ​هولندا​​ في ​دوري الأمم الأوروبية​ هذا الشهر بعد أن تمّ استعدائه من قبل المدرب رونالد كومان

كشفت تقارير صحافية عن دخول نادي ​سان دييغو​ الاميركي ، المملوك لرجل الأعمال البريطاني من أصول مصرية محمد منصور، في مفاوضات للتعاقد مع النجم الدولي المصري ​محمد صلاح​ أكبر أهداف ​الدوري السعودي​ ، وسط العديد من التكهنات بشأن مستقبله مع ليفربول في الموسم المقبل إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.


يقوم عدد من لاعبي اندية رياضية في ​رياضة جماعية كبرى​ بجمع عدد من الاموال والتبرعات للقيام بحملات دعم للنازحين بسبب الاوضاع الامنية التي يعيشها لبنان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق