رونالدو يقلل سعر بيع منزله في مانشستر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح
قلل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق، سعر منزله في حي ألدرلي إيدج بمدينة مانشستر شمال بريطانيا.
وكان رونالدو عرض المنزل للبيع في فبراير 2023 بعد رحيله عن اليونايتد مقابل 5.5 مليون إسترليني لكنه قلل السعر لـ 5 ملايين فقط الآن.
وتمتد الملكية على مساحة 23 فداناً ويضم المنزل 7 غرف نوم وغرفة سينما وجناحاً ترفيهياً مع المسبح بالإضافة إلى جيم وجاكوزي وملعب بادل.
وأقام رونالدو وعائلته في المنزل بعد عودته لمانشستر يونايتد في سبتمبر 2021، لكنه تركه بعد أسبوع بسبب صوت قطعان الخراف في الصباح الباكر والتي أزعجت جورجينا والأطفال، واشترى منزل لاعب اليونايتد السابق أندرو كول مقابل 3 ملايين إسترليني.
وكشف تقرير في يناير الماضي عن شراء نجم النصر فيلا في مشروع جميرا باي في دبي الذي يضم 10 فلل مترفة، وسيتسلم الملكية هذا العام من شركة بالاس لوكسري ليفينغ. وجاءت التطورات وسط تقرير يشير لخطة أكثر حذراً في الإنفاق على صفقات نجوم الكرة الأجانب في الدوري السعودي بعدما شهد عام انتقال رونالدو للنصر صفقات بقيمة مليار دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق