اخبار الرياضة سببان يمنعان الأهلي من تجديد عقود 7 لاعبين بالفريق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سببان يمنعان الأهلي من تجديد عقود 7 لاعبين بالفريق, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:32 صباحاً

4f2fd5b9e8.jpg

10:58 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

سببان يمنعان الأهلي من تجديد عقود 7 لاعبين بالفريق

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

بات مصير تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، مهددة بالتأجيل خلال الفترة المقبلة، بسبب ضغط المباريات.

موقعة العين وانطلاقة الدوري ومجموعات الأبطال تهدد تحركات الإدارة لتجديد عقود اللاعبين

وتنتهي عقود 6 لاعبين من الأهلي بنهاية الموسم الجاري وهم: «محمد الشناوي وبيرسي تاو ورامي ربيعة وعمرو السولية وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر» بجانب مد عقد حمزة علاء حارس مرمى الفريق، وتعديله بعد تألقه بشدة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

a8e5ff775d.jpg

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، أن ضيق الوقت سيمنع إدارة الأهلي من فتح ملف التجديد للاعبي الفريق الأول؛ إذ سينتهي المارد الأحمر من مباراة بطولة السوبر المحلي يوم 24 أكتوبر الجاري، بعدها يستعد للمباراة المرتقبة أمام العين الإماراتي.

وبعد 5 أيام سيلاقي الأهلي نظيره العين الإماراتي، في بطولة كأس الانتركونتيننتال، على جنبات ستاد القاهرة الدولي، وبالتالي لن يكون هناك متسع للوقت للجلوس مع اللاعبين.

وبعد انتهاء مباراة العين الإماراتي سيكون الأهلي مع انطلاقة بطولة الدوري الممتاز، والمزمع انطلاقه في نهاية الشهر الجاري، ثم يفتتح المارد الأحمر مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتحديدًا في السادس والعشرين من نوفمبر المقبل أمام ستاد أبيدجان بالقاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق