عاجل

اخبار الرياضة أول رد فعل من ليفربول على العروض السعودية والأمريكية والفرنسية لمحمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول رد فعل من ليفربول على العروض السعودية والأمريكية والفرنسية لمحمد صلاح, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 09:26 صباحاً

f382a42f13.jpg

09:23 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

أول رد فعل من ليفربول على العروض السعودية والأمريكية والفرنسية لمحمد صلاح

محمد صلاح

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية عن أول رد فعل من إدارة ليفربول على ما أثير حول اهتمام أندية في الدوريات السعودية والأمريكية والفرنسية بالحصول على خدمات المصري الدولي محمد صلاح، بالتزامن مع الحديث عن تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2025.

أول رد فعل من ليفربول مع محمد صلاح

467755afed.jpg

ووفقاً لصحيفة «ليفربول إيكو»، فإن إدارة ليفربول ستدخل مفاوضات مع محمد صلاح لتجديد عقده، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالي، نظراً لأهمية اللاعب، كما أن آرني سلوت المدير الفني للريدز، يعتمد علي الفرعون المصري بشكل كبير في الخط الهجومي.

ويشعل محمد صلاح صراعًا كبيرًا بين أندية الدوري السعودي الممتاز، والدوري الأمريكي، التي ترغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان مع نهاية عقده مع ليفربول.

باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد محمد صلاح لمدة 3 سنوات

3ea59e4fc1.jpg

كما أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في الحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، لدعم صفوف الفريق بأبرز اللاعبين على الساحة العالمية، خاصة بعد رحيل الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي والبرازيلي نيمار جناح الهلال السعودي والفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد في السنوات الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق