عاجل

شريك حياتك يدعمك.. برج الجدي حظك اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شريك حياتك يدعمك.. برج الجدي حظك اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:03 صباحاً

يتميز مواليد برج الجدي بالطموح والاجتهاد وعمق التفكير وعقلية تجارية مميزة تساعده على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية ناجحة، لكنهم أنانيون ولا يثق في الآخرين، نيحب أن يكون له اسم كبير فى عمله ولا يطمح للثراء الفاحش، بل يحب أن يكون لديه مقدار كاف من المال.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى حسن الرداد، والفنان أحمد حاتم، والفنانة سميرة سعيد، والفنان الراحل سمير غانم، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والمطربة أنغام، والنجم الراحل محمود المليجي وإسحاق نيوتن، عالم الفيزياء الشهير، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 9-10-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

تميل للتملص من مسؤولياتك يا برج الحوت وهذا قد يوقعك في مشاكل مع رؤسائك، لذا تتجنب العمل بدافع العادة واعمل بدافع الرغبة الحقيقية فالوقت مناسب تمامًا لتحمل المزيد من المسؤوليات.

برج الجدي اليوم على الصعيد العاطفي

تهتم بصحة أحد أقاربك المسنين اليوم، ومن المحتمل أن تنشغل بأمور أخرى وتولي شريك حياتك اهتمامًا أقل، لكنك ستتلقى الكثير من الدعم من شريك حياتك قد يساعدك أيضًا في الأمور المالية، فتأكد من إظهار تقديرك ولو كان بطريقة بسيطة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تنخرط مع مجموعة من أصدقائك في تبادل الأفكار حول تحضير الأدوية المصنوعة منزليًا لعلاج الأمراض، ويمكنك الرجوع إلى أي كتاب حول الفوائد لهذه العلاجات.

برج الجدى وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

من المهم أن تضع ثقتك في عقلك المنطقي وليس في غريزتك التي أثبتت عدم موثوقيتها وهذا أمر ضروري عندما تتعامل مع شخص قريب منك ولكنه قد يتآمر ضدك. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق