«ناسا» ترصد تحرك إعصار ميلتون المدمر باتجاه فلوريدا.. مشاهد صادمة (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ناسا» ترصد تحرك إعصار ميلتون المدمر باتجاه فلوريدا.. مشاهد صادمة (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:03 صباحاً

تهديد كبير، تشهده ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد تحذير مركز الأعاصير الوطني الأمريكي NHC، من قدوم إعصار ميلتون، الذي اعتبره واحدًا من أكثر الأعاصير تدميراً في سجل غرب وسط فلوريدا، لذلك أقدمت وكالة ناسا على رصد تحركات الإعصار المدمر من الفضاء، وسط حالة من ذهول الرواد، إذ أظهرت المشاهد أنه سيكون شديد الخطورة.

مشاهد صادمة لرصد سير إعصار ميلتون

عبارة عن دوران كبير باللون الأبيض، يسير باتجاه ولاية فلوريدا، وسط حالة من الذعر والخوف من الجميع، رصده رائد الفضاء ماثيو دومينيك، عبر مقطع فيديو وصور لإعصار ميلتون، قام بالتقاطه من نافذة المركبة الفضائية دراجون إنديفور، التي ترسو بمحطة الفضاء الدولية.

خلال الفيديو الذي نشرته وكالة «ناسا»، يظهر إعصار ميلتون وهو يتحرك في خليج المكسيك باتجاه ولاية فلوريدا الأمريكية، وحسب المشاهد التي وصفها المتابعون بأنها صادمة لقوة الإعصار، فإنه سيكون شديد الخطورة على السكان، ومن المتوقع أن يؤدي إلى هلاك آلاف من الضحايا.

ما هو إعصار ميلتون؟

إعصار ميلتون، يُعد إعصارا قويا من الفئة 4 على مقياس رياح إعصار سافر-سمبسون، بعدما وصل إلى المستوى الأعلى وهي الفئة 5، وسيجلب موجة عاصفة تهدد الحياة إلى المناطق المأهولة بالسكان في فلوريدا، لافتة إلى أنه تعتبر هذه أكبر عملية إجلاء تشهدها الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق