بالبلدي : الصراع يتسع.. نادِ جديد ينضم إلى سباق المتنافسين على ضم عمر مرموش - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

انضم نادِ جديد إلى سباق المتنافسين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ضم المحترف المصري عمر مرموش، في ظل تألقه الحالي رفقة فريق آينتراخت فرانكفورت.

ويقدم عمر مرموش أداءً مذهلًا في الموسم الحالي من الدوري الألماني، حيث سجل 8 أهداف في أول 6 لقاءات.

وتألق مرموش في مباراة فرانكفورت وبايرن ميونخ، في الجولة السادسة من الدوري الألماني يوم الأحد الماضي.

وتمكن صاحب الـ25 عامًا من تسجيل الهدف الأول وصناعة الثاني، قبل إحراز الثالث في الوقت القاتل.

وارتبط مرموش بإمكانية الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، مع وجود العديد من الأندية الراغبة في ضمه وعلى رأسها ليفربول، آرسنال، مانشستر يونايتد، وست هام، إلى جانب نوتينجهام فورست.

اقرأ أيضًا.. جمهور ليفربول يتوسل للإدارة للتعاقد مع عمر مرموش: اسألوا محمد صلاح

ولكن يبدو أن مرموش أشعل المنافسة بين أندية الدوري الإنجليزي، بعدما انضم فريق آخر إلى سباق المتنافسية على ضم المصري.

وحسبما ذكرت شبكة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، فإن أستون فيلا يتواجد ضمن الأندية التي تفكر في إمكانية ضم مرموش الصيف المقبل.

واستغنى أستون فيلا عن خدمات المهاجم موسى ديابي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وارتبط بإمكانية ضم بديل ولكن تلك الخطوة لم تحدث.

واعتمد أستون فيلا على خدمات أولي واتكينز وجون دوران، لتعويض ديابي، ولكن المدرب أوناي إيمري يتطلع إلى تعزيز مركز الهجوم نهاية الموسم الحالي.

وسبق أن كان مرموش ضمن أهداف أستون فيلا في آخر نافذة انتقالات، وعاد من جديد إلى دائرة اهتمامات النادي، في ظل تألقه مع آينتراخت فرانكفورت.

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا" أمس أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد مرموش الحالي مع فرانكفورت، الممتد حتى 2027.

وأفادت "برمنجهام ميل" بأن ذلك الأمر يمثل أمرًا مخيبًا بالنسبة لـ أستون فيلا، حيث سيتعين عليهم الدخول في مفاوضات مع فرانكفورت للتوصل إلى اتفاق حول رسوم مالية مقنعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق