يواصل رحلة الشفاء.. محمد هاني لاعب الأهلي يتخلص من الركبة الصناعية بعد 6 أسابيع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يواصل رحلة الشفاء.. محمد هاني لاعب الأهلي يتخلص من الركبة الصناعية بعد 6 أسابيع - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

كشف النادي الأهلي، عن تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد هاني، والذي كان قد تعرض للإصابة خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد هاني ينزع الركبة الصناعية

يقوم محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي، بنزع الركبة الصناعية بعد ستة أسابيع، والتي اضطر للاستعانة بها عقب الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الإفريقي.

ويسابق اللاعب الزمن في تنفيذ البرنامج التأهيلي من أجل تقليص فترة ابتعاده عن الملاعب والعودة سريعًا للمشاركة مع زملائه في المباريات، وفي ضوء الأشعة التي سوف ‏يتم إجراؤها حينذاك والاطمئنان على حالة الرباط الصليبي الخلفي، يتحدد موعد ‏المرحلة الثانية من التأهيل، وأكد الجهاز الطبي ارتياحه لخطوات العلاج التي تسير بخطى مميزة، خاصة ‏وأن اللاعب يستجيب لكافة توجيهات الطبيب بأعلى درجة.

محمد هاني يواصل العلاج

تفاصيل إصابة محمد هاني

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تصريحات مختار مختار

قال مختار مختار مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر بنامج حارس الأهلي: “اجتمعت مع مارسيل كولر مرة واحدة حتى الآن، حيث أنه سافر إلى سوسيران عقب انتهاء مباراة السوبر الأفريقي”.

وأوضح: “لا يوجد تضارب بين عملي ودور محمد رمضان داخل الأهلي، وهناك تنسيق تام بين كافة أعضاء المنظومة في ملف الصفقات الجديدة”.

وتابع: “الصفقات القادمة للنادي الأهلي ستكون في خط الهجوم، نحتاج ضخ دماء جديدة في الفريق ومن الوارد رحيل أحد الأجانب في يناير القادم”.

وأكمل: “لم يتم ترشيح أسماء محترفين للتعاقد معهم حتى الآن، وأتمنى عودة علي معلول، أقوى من الإصابة، وأن يكون بالمستوى المعهود منه، معلول قيمة كبيرة ونتمنى أن يعود أفضل مما كان”.

الأهلي يواجه حرس الحدود وديا الجمعة استعدادا للسوبر المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الشهر الجاري.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق