مختار مختار: اجتمعت مع مارسيل كولر مرة واحدة.. وصفقات الأهلي القادمة ستكون في الخط الأمامي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مختار مختار: اجتمعت مع مارسيل كولر مرة واحدة.. وصفقات الأهلي القادمة ستكون في الخط الأمامي - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

تحدث الكابتن مختار مختار رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن بعض الكواليس داخل جدران القلعة الحمراء، وصفقات الفريق قبل غلق باب القيد، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان مختار مختار.

تصريحات مختار مختار

قال مختار مختار مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر بنامج حارس الأهلي: “اجتمعت مع مارسيل كولر مرة واحدة حتى الآن، حيث أنه سافر إلى سوسيران عقب انتهاء مباراة السوبر الأفريقي”.

وأوضح: “لا يوجد تضارب بين عملي ودور محمد رمضان داخل الأهلي، وهناك تنسيق تام بين كافة أعضاء المنظومة في ملف الصفقات الجديدة”.

وتابع: “الصفقات القادمة للنادي الأهلي ستكون في خط الهجوم، نحتاج ضخ دماء جديدة في الفريق ومن الوارد رحيل أحد الأجانب في يناير القادم”.

وأكمل: “لم يتم ترشيح أسماء محترفين للتعاقد معهم حتى الآن، وأتمنى عودة علي معلول، أقوى من الإصابة، وأن يكون بالمستوى المعهود منه، معلول قيمة كبيرة ونتمنى أن يعود أفضل مما كان”.

مداخلة مختار مختار عبر حارس الأهلي

محمود الخطيب في أثينا صحبة خالد مرتجي

شارك الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، في حفل الاستقبال الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اليونانية أثينا، وذلك قبل المشاركة غدًا الأربعاء في اجتماع الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري. 

دعوة ناصر الخليفي للكابتن محمود الخطيب

وكان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد، والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم. 

ويشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم لصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

الأهلي يواجه حرس الحدود وديا الجمعة استعدادا للسوبر المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الشهر الجاري.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق