أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل اللواء محمد علي الأسمري بمناسبة تكليفه قائدًا للمنطقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أمير المدينة المنورة يستقبل اللواء محمد بن علي الأسمري بمناسبة تكليفه قائدًا للمنطقة

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 10:10 مساءً

أمير منطقة المدينة المنورة

أمير منطقة المدينة المنورة

واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم، اللواء محمد بن علي الأسمري بمناسبة تكليفه قائدًا لمنطقة المدينة المنورة.

إشادة بتطور القطاعات العسكرية

أشاد سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالتطور الكبير الذي تشهده جميع القطاعات العسكرية في المملكة، مؤكدًا أن هذا التطور يأتي بفضل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة - أيدها الله - لكافة قطاعات الدولة، سواء المدنية أو العسكرية. وأثنى سموه على الجهود المبذولة في تحسين مستوى الأداء وتعزيز الجاهزية الأمنية والعسكرية في المنطقة.

تهنئة سمو الأمير للواء الأسمري

قدّم سمو الأمير سلمان بن سلطان تهانيه الحارة للواء الأسمري بمناسبة تكليفه قائدًا لمنطقة المدينة المنورة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في المهام والمسؤوليات الجديدة الموكلة إليه. كما عبّر سموه عن ثقته في قدرة اللواء الأسمري على قيادة المنطقة بكفاءة واقتدار، متمنيًا له المزيد من النجاحات في خدمة الوطن.

شكر وتقدير من اللواء الأسمري

من جهته، قدّم اللواء محمد بن علي الأسمري، قائد المنطقة المُكلّف، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه وثقته، مؤكدًا استعداده للعمل بكل جد واجتهاد لتحقيق التطلعات، والارتقاء بالأداء الأمني في المنطقة بما يخدم المواطنين والمقيمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق