عاجل

مانشيني يوجه طلب عاجل لجماهير الأخضر قبل مباراة اليابان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
حرص المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، على الحضور إلى مقر بروفات جماهير المنتخب السعودي، قبل مباراة اليابان، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على ملعب الملك عبدالله الدولي.
وقال مانشيني في تصريحات إعلامية خلال تواجده:" نحتاج دعمكم خلال المباراتين القادمتين للمنتخب أمام اليابان والبحرين، شاهدنا الملعب ممتلئ عن أخره خلال مباراة الهلال والاهلي، أتمني أن يكون بهذا الشكل خلال مباراة الأخضر واليابان في تصفيات كأس العالم".

أخبار متعلقة

 

هل تُعيد فترة التوقف الاتفاق إلى طريق الانتصارات بروشن؟
ماذا ينتظر الأخضر في المرحلة الحاسمة من تصفيات مونديال 2026؟
وتابع:" نريد رؤية الملعب مكتمل عن أخره في المباراتين، نريد المدرج أخضر بالكامل إن شاء الله".
وردد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الأ هازيج مع الجماهير السعودية في البروفات اليوم، وذلك قبل مباراة الأخضر أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026، وسط دعم كبير من جانب الجماهير للمدرب، والتي عبرت عن ثقتها فيه، وسط سعادة كبيرة بحضوره وتفاعله معهم خلال البروفات التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة المنتخب أمام اليابان.
وكانت جماهير الأخضر، قد ملئت مدرجات ملعب الملك عبدالله الدولي، خلال مباراة الجولة الأولي أمام إندونيسيا في تصفيات كأٍ العالم 2026، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل منتحب.
ويرغب المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، في تسجيل انتصاره الـ (8) مع المنتخب، حيث خاض مع المنتخب منذ توليه مسئولية القيادة الفنية (16) مباراة، فاز (7) وتعادل في (5) وتلقى (4) هزائم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق