صالح خليفة لـ الميدان: نحتاج للفوز أمام اليابان.. وهذه نصيحتي لمانشيني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تحدث صالح خليفة نجم الكرة السعودية السابق، عن مباراة الاخضر أمام اليابان، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على ملعب الملك عبدالله الدولي.
وقال صالح خليفة في تصريحات خاصة لـ الميدان:" متفائلون بانتصار الأخضر أمام اليابان، خاصة وأننا انتصرنا عليه في جدة في أكثر من مناسبة خلال السنوات الماضية".
وتابع:" بالوضع الحالي، لو خرج الأخضر بالتعادل أمام اليابان ستكون نتيجة إيجابية للمنتخب، في ظل امتلاك المنافس لاعبين مميزين في أوروبا بكافة المراكز ".
وعن استبعاد علي البليهي، رد خليفة:" الأمور غامضة فيما يخص استبعاد علي البليهي، خاصة وأنه عنصر هام في تشكيل المنتخب ورقم واحد في مركز قلب الدفاع".
واستكمل:" لابد من الانتصار أمام البحرين وسيساعد المنتخب، خاصة وأن استراليا ستكون خصم سهل في ظل المستويات التي ظهروا بها خلال الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات".
واختتم صالح خليفة حديثه بنصيحة لروبرتو مانشيني، لاتخوض المباراة بطريقة دفاعية، لابد أن يكون هناك توازن ويلعب المباراة بطريقة هجومية ويستغل الحضور الجماهيري في ستاد مدينة ملعب الملك عبدالله".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق