«طيران الإمارات» تنقل كأس أمريكا للإبحار إلى برشلونة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت طيران الإمارات، بصفتها الشريك العالمي والناقل الرسمي لسباق «لوي فويتون كأس أمريكا» السابع والثلاثين، عن نقل كأس السباق الشهير من أوكلاند إلى برشلونة عبر دبي، حيث هبطت كأس أمريكا في مدينة برشلونة الساحلية في 6 أكتوبر، وتوافد المشجعون وعشاق رياضة سباقات الإبحار للتمتع بفعاليات نهائيات السباق المثيرة التي تنطلق في 12 أكتوبر.
وقال بطرس بطرس، النائب التنفيذي للرئيس، للاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات: «نحن سعداء بعودة فريق طيران الإمارات نيوزيلندا للمنافسة بكأس أمريكا، كما نفخر أيضاً بأن نكون الشريك العالمي والناقل الرسمي لسباق لوي فويتون كأس أمريكا السابع والثلاثين».
وأضاف: «يعتبر هذا الحدث هو قمة المنافسة في رياضة الإبحار، مع ترسيخه معايير متفوقة جديدة في مجالات الإبداع والتقنيات والمهارات، وستكون طيران الإمارات في قلب كل الأحداث المقامة خلال وعلى هامش هذا السباق المرموق في برشلونة، ونتطلع إلى التواصل مع محبي رياضة الإبحار القدامى والجدد الذين يشجعون بشغف فرقهم الساعية للفوز بكأس أمريكا».
وتُعد طيران الإمارات هي الشريك العالمي والناقل الرسمي لسباق لوي فويتون كأس أمريكا السابع والثلاثين، كما تفخر الناقلة برعاية سلسلة من السباقات التمهيدية التي تسبق كأس لوي فويتون كأس أمريكا.
ومن خلال هذه الرعاية، ستحظى طيران الإمارات بفرص ترويجية متميزة، حيث سيكون شعارها مرئياً بشكل واسع في جميع أنحاء قرى السباق، كما سيظهر شعارها بشكل بارز على أشرعة وهيكل يخت فريق طيران الإمارات نيوزيلندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق