هيئة المقاولين توقع مذكرة مع المنتدى السعودي للأبنية الخضراء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة المقاولين توقع مذكرة مع المنتدى السعودي للأبنية الخضراء - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:36 مساءً

الرياض – مباشر: وقّعت الهيئة السعودية للمقاولين والمنتدى السعودي للأبنية الخضراء، ضمن فعاليات المنتدى السعودي للأبنية الخضراء، مذكرة تفاهم، بحضور وزير البلديات والإسكان، ماجد بن عبد الله الحقيل.

 وأضافت الهيئة أن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون بين الهيئة والمنتدى من خلال تقديم برامج تدريبية وتطويرية، إضافة إلى منح شهادات الاعتماد عبر القنوات التعليمية المتاحة للطرفين، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 وأوضحت أنها تسعى إلى إنشاء إطار لتبادل المعرفة وأفضل الممارسات من خلال ورش العمل والندوات وجلسات التدريب، ومشاركة الأبحاث والمنشورات المتعلقة بالمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

 وقالت إن المذكرة التعاون في المعارض والمؤتمرات والندوات ذات الصلة، والإسهام في الحملات التسويقية لتعزيز خدمات وإنجازات الطرفين، كما سيتم دعوة المنتدى للمشاركة في الفعاليات التي تنظمها الهيئة، مع توفير الدعوات للمؤتمرات الدولية ذات الصلة.

 ويعكس توقيع المذكرة التزام الهيئة بتعزيز التعاون لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع المقاولات، وزيادة الوعي بالاستدامة البيئية مما سيسهم في تعزيز القدرات والكفاءات في قطاع المقاولات في المملكة.

يشار إلى أن الهيئة السعودية للمقاولين تهدف إلى تنظيم وتطوير صناعة المقاولات، وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة، وتشجيع الابتكار، وتعزيز التواصل بين الأطراف ذات العلاقة في القطاع، كما تعمل على إيجاد بيئة آمنة تخدم ملاك المشاريع ورواد القطاع من المقاولين والمهتمين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

عقود التمويل الإسلامي بالسعودية تلامس 121 مليار ريال بالنصف الأول من 2024

خاص- 2.46 مليار دولار حصيلة الطروحات في السوق السعودية منذ بداية 2024

هيئة الأمن الغذائي تنهي ترسية الدفعة الرابعة لشراء 307 آلاف طن قمح

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق