أول تعليق إيراني بشأن الانفجارات في مدينة أصفهان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق إيراني بشأن الانفجارات في مدينة أصفهان - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:31 صباحاً

نفت قاعدة خاتم الأنبياء للدفاع الجوي الإيرانية فجر اليوم الثلاثاء الأنباء التي ترددت حول وقوع انفجارات في مدينة أصفهان.

ويأتي ذلك بعد تقارير تحدثت عن سماع دوي انفجارات في أجزاء من إيران، وبالتحديد في طهران وأصفهان.

ونفی المدیر العام لمنظمة المواني والملاحة البحریة بمحافظة هرمزجان الإيرانية حسین عباس‌ نجاد الأحد الماضي ما تم تداوله من صور تشیر إلی أن أرصفة موانئ هرمزجان أصبحت خالیة نتیجة لتهدیدات العدو بضرب البنیة التحتیة الإيرانية.

وتتزامن هذه الأنباء مع استعداد إسرائيل للرد على الهجوم الإيراني الصاروخي، وسط تكهنات بطبيعة وآلية الرد، حيث طالب زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد بأن تهاجم إسرائيل منشآت النفط الإيرانية فتلك نقطة ضعفها، رغم المعارضة الأمريكية لذلك.

ومن جهتها، أكدت مصادر عسكرية مطلعة لوكالة "تسنيم" الإيرانية إن وحدات التخطيط بالقوات المسلحة الإيرانية أعدت ما لا يقل عن 10 سيناريوهات مناسبة للرد على أي هجوم إسرائيلي محتمل.

هل بدأت إسرائيل الرد، سماع دوي انفجارات ضخمة بأصفهان فى إيران (فيديو وصور)

سر تحذير واشنطن لـ إسرائيل من قصف منشآت إيران النووية

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق