حماة الوطن يسدد المصروفات ل٥٠٠ طالب ببنى سويف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حماة الوطن يسدد المصروفات ل٥٠٠ طالب ببنى سويف - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:19 مساءً

 

 

وأكد الدكتور أحمد هارون، في تصريح له اليوم  أن هذه المبادرة تأتي وفق رؤية الحزب لدعم التعليم والمساهمة في تحسين الظروف التعليمية للطلاب في القرى، تماشيًا مع توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تهدف إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية.

وأشار "هارون" إلى أن المبادرة تستهدف 700 طالبًا وطالبة، في مختلف المراحل التعليمية بمدارس مركز بني سويف، وذلك لتخفيف الأعباء المالية عن الأسر غير القادرة، وقد بدأت المبادرة بلقاء مع هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، الذي رحب بالمبادرة وأشاد بها كخطوة إيجابية لدعم التعليم وتيسير العملية التعليمية.

وأوضح الدكتور أحمد هارون، أن المبادرة تعد جزءًا من الجهود المستمرة لحزب حماة الوطن، والذي يقوده رموز  بارزة مثل الفريق جلال هريدي، واللواء أحمد العوضي نائب رئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم، ومحمد الحداد أمين العمال المركزية.

وفي إطار تنفيذ المبادرة، قام الدكتور أحمد هارون، الأمين المساعد المركزي لأمانة العمال بحزب حماة الوطن، بزيارة عدد من المدارس خلال اليومين الماضيين لسداد المصروفات عن الطلاب المستهدفين، حيث تم سداد مصروفات 90 طالبًا وطالبة، بواقع 60 طالبًا وطالبة في مدرسة قرية باها، و30 طالبًا وطالبة في مدرسة الشيخ هارون بقرية تزمنت الغربية. 

وشارك في الزيارة كل من رحاب هاشم، أمينة العمال لمحافظة بني سويف، ومجدي عبد الباري، أمين مركز بني سويف، وهالة عباس، أمين تنظيم بمركز بني سويف، حيث أثنوا على الجهود المبذولة وأكدوا على استمرار دعم الحزب للمبادرات الاجتماعية والإنسانية التي تهدف إلى تحسين حياة المواطنين.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق