مانجا تدشن برومو «أساطير في قادم الزمان» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانجا تدشن برومو «أساطير في قادم الزمان» - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:44 مساءً

أعلنت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك»، الإثنين، عن إطلاق العرض الترويجي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي الشهير «أساطير في قادم الزمان».
يأتي هذا الموسم بالتعاون مع استوديو «توي أنيميشن» الياباني، وسيتم عرضه على منصة «شاهد» وقناة «MBC 1» في الشرق الأوسط، بالتزامن مع العرض في اليابان على قناة «TV Tokyo»، ابتداءً من 1 نوفمبر 2024. وسيتم عرضه في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية ومن المخطط الإعلان عن المنصات خلال الربع الأخير من العام الجاري.
ويقدم العرض الترويجي مها وأخويها ريان وسلطان، وهم يواجهون تحديات يومية وفي كل تحدٍ جديد، تجد العائلة الحلول في القصص الشعبية التي ترويها لهم الجدة أسماء، في مزج ذكي بين الحكايات التقليدية والرؤى المستقبلية.

يذكر أن 15 فنانًا سعوديًا من مانجا للإنتاج شاركوا في تصميم الشخصيات والإخراج الإبداعي والإنتاج، حيث يوضح العرض الترويجي تنوعًا في أسلوب الرسم، ما يعد قفزة فريدة من نوعها في جودة الرسوم والتحريك في عالم الأنمي. ويقدم المسلسل أيضًا مجموعة متنوعة من البيئات والأزياء التراثية في السعودية، ما يعكس تنوع ثقافات الجزيرة العربية بأسلوب لم يُرَ من قبل.
وأوضح الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، بمناسبة إطلاق العرض الترويجي عبر بيان صحافي قائلًا: «إن رؤية هذا الإقبال العالمي المتزايد على توزيع مسلسل «أساطير في قادم الزمان 2» عبر مختلف المنصات العالمية، يعد شهادة واضحة على نجاح كفاءاتنا الشابة في خلق محتوى يضاهي المعايير الدولية ويستطيع المنافسة على الساحة العالمية. وسنواصل التزامنا في مانجا للإنتاج بتقديم إنتاجات مبتكرة تلهم الجيل الجديد وتعزز من مكانة السعودية كمنارة للإبداع، مع الحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في كل ما نقدمه».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق