اخبار الرياضة القناة يعيد ثنائي الإسماعيلي لتدعيم الفريق بعد عقوبة «الفيفا»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة القناة يعيد ثنائي الإسماعيلي لتدعيم الفريق بعد عقوبة «الفيفا», اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 06:27 مساءً

b442b2b1e0.jpg

05:35 م | الإثنين 07 أكتوبر 2024

القناة يعيد ثنائي الإسماعيلي لتدعيم الفريق بعد عقوبة «الفيفا»

اللاعب علي الملواني

أخبار متعلقة

أصدر مجلس إدارة نادي القناة بيانا رسميا أعلن من خلاله إعادة اثنين من لاعبيه إلى صفوف الإسماعيلي بعد أزمة القيد الحالية التي يمر بها النادي ومنعه من الفيفا من قيد أي صفقات جديدة.

القناة يعيد ثنائي الإسماعيلي علي الملواني وعمر السعيد

وقال مجلس إدارة نادي القناة برئاسة الدكتور محمد لطفي أبو العزم، إنه قرر إعادة اثنين من الصفقات الجديدة التي كان من المقرر لها أن تنضم لقائمة الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الإسماعيلي مرة أخرى، في إطار العلاقات التاريخية والروح التعاونية بين الناديين الشقيقين، بعدما منع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الإسماعيلي من قيد صفقات جديدة طوال الموسم المقبل.

وكان نادي القناة قد تعاقد مع ثنائي نادي الإسماعيلي علي الملواني وعمر السعيد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وقد شاركا اللاعبان في الفترة التحضيرية الخاصة بنادي القناة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، قبل أن يتراجع مجلس إدارة نادي القناة عن التعاقد مع اللاعبين، ليدعما صفوف الإسماعيلي، بعد منعه من استقدام لاعبين جدد.

fd40ef41cf.jpg

فريق الإسماعيلي

ويأتي هذا القرار في ظل العلاقة الطيبة والأخوة المتأصلة منذ قديم الزمان بين الإسماعيلي والقناة، باعتبارهما صرحين رياضيين كبيرين يمثلان محافظة الإسماعيلية.

ويتمنى مجلس إدارة نادي القناة خالص التوفيق والنجاح للنادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، بصفته الشقيق الأكبر لنادي القناة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق