14% ارتفاع إيجارات مكاتب الفئة الأولى في دبي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
شهد سوق دبي التجاري، اهتماماً واسع النطاق بالتأجير من قبل الشركات التي يدخل العديد منها السوق حديثاً، أو تقوم بتوسعة نطاق عملياتها في هذه الإمارة.
وأظهر آخر تحديث لسوق المكاتب من «سافلز»، أن قيم الإيجار للمساحات من الدرجة الأولى شهدت في المتوسط زيادة سنوية بنسبة 14% اعتباراً من الربع الأول من العام الجاري 2024 في جميع أنحاء المدينة، حيث سجلت أسواقاً محددة ارتفاعاً بنسبة تراوحت بين 20 إلى 30%.
وفي القطاع الصناعي، أدت الزيادة المستدامة في مستويات الطلب، والاستفسارات القوية من شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول، ومقدمي الخدمات اللوجستية من جهات خارجية، وقطاع التجزئة والتجارة الإلكترونية، إلى زيادات في الإيجارات في معظم الأسواق الصغيرة.
عيَنت المنصة المتخصصة في تقديم الخدمات العقارية، توبي هول لقيادة خدمات الوكالة التجارية. وقال هول: إن الفرص التي يقدمها هذا السوق الديناميكي تعتبر أحد الأسباب الرئيسية لعودتي إلى الإمارات العربية المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق