بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 04:18 مساءً

شهدت محافظة السويس إقبالا من المواطنين على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بتخفيضات كبيرة، وذلك لليوم الرابع على التوالي، إذ يصل سعر الكيلو إلى 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس.

وأكد المهندس محمود عبد العزيز، منسق حياة كريمة بالسويس، لـ«الوطن»، أن المبادرة تهدف إلى طرح اللحوم بأسعار أقل من الأسواق لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، إذ يصل سعر الكيلو في المبادرة للحوم المستوردة إلى حوالي 185 جنيها وذلك في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس. 

أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس

وأوضح «عبد العزيز»، أن سعر كيلو اللحوم في مبادرة حياة كريمة 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس، وذلك في حي الأربعين وفي حي الجناين.

وأوضح «عبد العزيز»، أن مبادرة حياة كريمة تمكنت حتى اليوم من بيع أكثر من 500 كيلو من اللحوم على مدار 3 أيام الماضية في محافظة السويس.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأضاف «عبدالعزيز»، أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس هي 185 جنيها للحوم المستوردة، و310 جنيهات للحوم البلدية، مشيرا إلى أن المبادرة تستعد لتوفير الدواجن بسعر 90 جنيها للواحدة بوزن كيلو.








إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق