عاجل

أخبار الرياضة - أفنان المرغلاني تتوج بكأس «السعودية تويوتا أوتوكروس 2024» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
«ما يبطي السيل إلا من كبره».. بهذا العبارة صعدت البطلة السعودية أفنان المرغلاني منصة الأبطال عقب تحقيقها المركز الأول بكأس السيدات ضمن الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 للأوتوكروس التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة أكثر من 164 متسابقاً على مدار ثلاثة أيام وذلك على مضمار ميدان ديراب، حيث حصلت ضمن ترتيب فئتها G4 على المركز الثاني وسط منافسة قوية لعدة فئات أخرى. وعلقت أفنان المرغلاني على تتويجها: «الحمد لله لقد دخلت في منافسة مع سيارات أقوى من سيارتي، ورغم ذلك بتوفيق من الله حققت المركز الثاني في الأوتوكروس بفئة G4، بفوارق أجزاء من الثانية، مما أهلني للمركز الأول للسيدات»، كما توجهت مرغلاني بالشكر الجزيل للرعاة الداعمين لها، مرني للنقل، زيوت Liqui Moly، وإطارات كونتينتال الألمانية.

وشهدت الجولة الثانية مشاركات واسعة سواء على مستوى المتسابقين السعوديين أو المتسابقين العرب واتسمت المنافسات بالندية والإثارة في جميع مراحل الجولة وأظهر المتسابقون مهارات عالية أمتعوا فيها الحضور والجمهور.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - أفنان المرغلاني تتوج بكأس «السعودية تويوتا أوتوكروس 2024» - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 02:06 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق