رمضان يحذر من تسريب مفاوضات الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان يحذر من تسريب مفاوضات الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:18 مساءً

الأهلي، حذر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بعض مسئولي النادي الأهلي من تسريب أي معلومات تخص أسماء اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الفريق قبل إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري.

 وعلمت فيتو أن رمضان طالب الجميع بالحفاظ على سرية الأسماء لتجنب فشل المفاوضات كما كان يحدث في وقت سابق بسبب مغالاة بعض الأندية في مطالبها المالية. 

حرص محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق الأول لكرة القدم الي الإمارات يوم ١٧ أكتوبر الجاري، استعدادا لخوض منافسات السوبر المحلي. 

يصارع مسئولو النادي الأهلي الزمن لحسم صفقة المهاجم الأجنبي قبل إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري، حيث يرغب النادي الأهلي وشركة الكرة ولجنة التخطيط في التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم الخط الأمامي. 

غادر أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي منصبه في إدارة التعاقدات بعد رحلة عمل شهدت إبرام ٣٩ صفقة مختلفة محلية وعربية وقارية ساهم بعضها في ما حققه فريق الكرة من إنجازات على مدار المواسم الماضية. 

وسيتفرغ أمير توفيق لمنصبه كمديرا تنفيذيا لشركة الكرة بعد أن قدم اعتذارا رسميا عن الاستمرار في منصب مدير التعاقدات.

أمير توفيق 

وجاءت الصفقات التي أبرمها أمير توفيق علي النحو التالي.. 

أليو ديانج
بدر بانون
أليو بادجي
ببرسي تاو
والتر بواليا
لويس ميكيسوني
رضا سليم
إمام عاشور
كريستو 
محمد محمود 
أشرف داري
يحيى عطية الله
موديست
عمر الساعي
يوسف أيمن
خالد عبد الفتاح
محمود متولي 
أفشة
شادي حسين
برونو سافيو
مصطفي البدري
حسام حسن
كباكا
عبد الرحمن رشدان
محمد زعلوك
مصطفي سعد ميسي
كريم الدبيس 
حسين الشحات
وسام أبوعلي
مروان عطية
عمر كمال عبد الواحد
محمود الزنفلي
كريم فؤاد 
احمد رمضان بيكهام  
رمضان صبحي 
حمدي فتحي
ياسر إبراهيم

 

كما يخاطب النادي الأهلي اتحاد الكرة اليوم الاثنين من أجل طلب استقدام حكام أجانب لمباريات الفريق في منافسات السوبر المحلي المرتقب بالإمارات خلال الفترة من 20 الي 24 أكتوبر الجاري في الإمارات. 

 يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تقام في الثانية ظهرا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا حيث استأنف الفريق تدريباته أمس الأول بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي. 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي بالإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة. 

وخسر النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4ـ3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1ـ1 في اللقاء الذي جمع  بينهما الجمعة على ملعب المملكة “أرينا”. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق