عاجل

محافظ كفر الشيخ يوجه بفتح منفذ لبيع المواد الغذائية في مساكن الروضة الجديدة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ كفر الشيخ يوجه بفتح منفذ لبيع المواد الغذائية في مساكن الروضة الجديدة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:06 صباحاً

وجّه اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بفتح منفذ لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة في منطقة مساكن الروضة الجديدة بغرب كفر الشيخ، وذلك في إطار جهود المحافظة للتخفيف من الأعباء على المواطنين، بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية بكفر الشيخ.

توفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية بين التجار

وشدّد محافظ كفر الشيخ، في بيان له،  على ضرورة التأكد من توافر كافة السلع والمواد الغذائية داخل المنافذ المعدة، مكلفاً بضرورة المتابعة والرقابة المستمرة للتأكد من أسعار المعروضات على المواطنين، مشيراً إلى أنّ الهدف من إقامة تلك المنافذ هو توفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية بين التجار.

ومن جانبه، تابع المهندس أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، فتح منفذ بيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة، بعد أنّ تم تخصيص مكان بجوار منطقة مساكن الروضة الجديدة، ومنطقة سوق الخميس الجديد، وتوصيل كافة المرافق بالمنفذ الجديد.

تقديم السلع الغذائية بأسعار تناسب الفئات المختلفة

وأكد رئيس المركز والمدينة، في بيان له، أنّ منافذ بيع المواد الغذائية التي تم افتتاحها تهدف إلى تقديم السلع الغذائية بأسعار تناسب الفئات المختلفة من المواطنين، ما يساعد على تحقيق نوع من الاستقرار الاجتماعي، وتوفير السلع الأساسية للمواطنين في متناول الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق