ثروت سويلم يعلن موعد بداية الدوري.. ويحسم مصير حكام السوبر المصرى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثروت سويلم يعلن موعد بداية الدوري.. ويحسم مصير حكام السوبر المصرى - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 10:57 صباحاً

وقال سويلم أن الشركة المسؤولة عن جدول الدوري تعمل حاليًا على إعداد جدول البطولة، مؤكداً أنه لن يتم إجراء قرعة لبطولة الدوري الممتاز، حيث تركز الشركة على تجهيز الجدول في الوقت الحالي.

أضاف: لا يوجد تأخير في اختيار المجلس الجديد لرابطة الأندية المحترفة المصرية، ومن المقرر أن يتم تشكيل المجلس الجديد خلال 10 أيام القادمة. 

وتابع: أن نادي الزمالك لم يقدم أي شكاوى ضده في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى حديثه مع حسين لبيب، رئيس الزمالك، مؤكدًا احترامه للنادي وعدم وجود استفسارات من لجنة الانضباط.

وأشار إلى أن لجنة الانضباط طلبت منه تقديم مذكرة بخصوص تصريحاته، وأنه قام بفحصها والرد على نادي الزمالك، معبراً عن احترامه لجميع الأطراف في الرياضة المصرية.

وأوضح أن زيادة أعداد الجماهير في الموسم الجديد تعتمد بشكل كبير على قرار الأمن، مما يؤكد أهمية التعاون بين مختلف الجهات لضمان نجاح البطولة.

وأكد: أن مباريات الدوري الممتاز تستقطب حوالي 20 ألف متفرج، مع وجود أعداد أكبر في مباريات الأهلي والزمالك فقط.

وأشار الى أنه يفكر في الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم المصري، معبراً عن رغبته في المشاركة بشكل فعال في تطوير الرياضة المصرية، رغم أنه لم يحسم قائمة ترشحه بعد.

وعن حكام مباريات كأس السوبر المصري، فأكد أنه لم يتم حسم موقف تواجد الحكام المصريين في البطولة حتى الآن.

وأتم: أن لجنة الحكام لم تطرح نقلها لرابطة الأندية المحترفة، وأن أي مسئول أجنبي لن ينجح مع التحكيم المصري، مؤكدًا أن رئيس لجنة الحكام يجب أن يكون مصريًا.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق