اخبار الرياضة المباريات التي سيغيب عنها سلطان الغنام مع النصر والمنتخب السعودي عقب إصابته - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة المباريات التي سيغيب عنها سلطان الغنام مع النصر والمنتخب السعودي عقب إصابته - موقع بالجول, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعرض لكم موقع “بالجول” الرياضي، خلال سطوره القادمة المباريات التي سيغيب عنها سلطان الغنام سواء مع فريقه الحالي نادي النصر أو المنتخب السعودي لكرة القدم.

وشهدت مباراة النصر والعروبة، تعرض الظهير الأيمن إلى الإصابة، الأمر الذي أجبر الإيطالي ستيفانو بيولي إلى استبداله وإشراك سالم النجدي بدلًا منه، في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ليثير بعدها قلق الجماهير على حالته.

تاريخ مواجهات النصر و الفيحاء

النصر السعودي

وعقب خضوعه للفحوصات الطبية، تأكد معاناته من تمزق في رباط المفصل، ما يعني حاجته إلى عشرة إلى 14 يومًا من أجل استعادة عافيته من جديد، بحسب ما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية.

غيابات سلطان الغنام مع النصر والمنتخب السعودي

وخلال الأسبوعين اللذين سيغيب عنهما الظهير الأيمن البالغ من العمر 30 عامًا، فإنه سيغيب عن مباراتين فقط مع المنتخب السعودي، وهما مواجهتي اليابان والبحرين ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سلطان الغنام

سلطان الغنام

في حين أنه سيغيب عن النصر في مواجهة واحدة فقط، والتي ستكون أمام نادي الشباب ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري السعودي، والتي من المقرر أن تقام يوم 18 من أكتوبر الجاري.

ونجح النصر في الفوز على نظيره العروبة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، بثلاثية نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق