إيرادات Joker: Folie à Deux.. ضعف مؤقت أم اكتفاء بالجزء الأول - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net لم تمر أيام طويلة عرض عرض فيلم Joker: Folie à Deux لاحتساب حركة إيراداته بشكل أكبر، لكن بدايات الأيام الأولى عند مقارنته بالجزء الأول نجد أن هناك ضعف في الإيرادات وانخفاض ردود الفعل الإيجابية حوله.

مقارنة بين إيرادات الجزء الأول والثاني من Joker

حقق Joker: Folie à Deux  في أولى ليالي عرضه حيث مايقرب من 8 ملايين مشاهدة، وهي إيرادات أقل من الجزء الأول الذي حقق 13 مليون في نفس الفترة تقريبا.

 

تجاوزت ميزانية Joker: Folie à Deux حوالي 200 مليون دولار عليه ووفقا للمؤشرات عليه أن تتخطى غيراداته حاجز مليار دولار كمقياس لنجاحه ، أما الأول فحققت إيراداته أكثر من مليار و 78  مليون دولار في حال أن ميزانيته قدرت بـ 55 مليون دولار.

هشاشة إيرادات Joker: Folie à Deux  .. كيف سيستمر عرضه خلال الفترة المقبلة 

فهل سيتسمر فيلم Joker: Folie à Deux  في إيراداته الهشة خلال الفترة القادمة من تواجده في السينما ويعلن الجمهور اكتفاءه بالجزء الأول، أم أنه مجرد ضعف مؤقت سيزدادا مع تواجده في السينمات حتى وإن لم يصل إلى الهدف المنشود؟

 

أحداث فيلم Joker: Folie à Deux 

 

تدور أحداث فيلم Joker: Folie à Deux  حول آرثر فليك، الذي يواصل رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد سجينًا داخل المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين فتنشأ العديد من المتاعب، ويشاركهما البطولة بالإضافة لنخبة  ريندان غليسون، كاثرين كينر، هاري لوتي، جورج كارول، جاتلين غريفيث، تروي ميتكالف، سام رين فينسينت، ألفريد روبين طومسون، مايك هيوستن، وجيمي سماجولا، وأنتوني جولوتا.

 

861.png

 

c312ed5331.jpg

أحداث الجزء الثاني بين خواكين فينيكس وليدي جاجا

 

 سيتم نقل أرثر الذي تسبب في مجزرة عنيفة بمدينة جوثام إلى السجن، ويلتقي حينها بـ هارلي كوين التي تقوم بدورها ليدي جاجا لتصبح بعد ذلك مساعدته الشريرة تحت مسمى الحب، وتدور بينهما أحداث مشوقة ومتتابعة ومن فيهما سيغير حياة الآخر فالإثنين مرضى ولايستطيعون التعايش مع المجتمع بمرضهم فهل سيتكيفون مع الوضع ويعالجان بعضهما البعض، أم إنها ستكون علاقة سامة تزيد من الاضطرابات العقلية لديهما ويصبحان أكثر خطروة على أنفسهما والمجتمع.

 

أبطال الجزء الأول من فيلم joker 

تضمن الفيلم عدد كبير من رموز هوليوود أبرزهم" خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وصُنف للكبار فقط لتضمنه مشاهد نفسية صعبة.

 

قصة فيلم  Joker 

فيلم Joker هو مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، وتقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض "ستاند أب" كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي.

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق