بين السعودي والياباني.. مواجهات بلجيكية وإيطالية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بين السعودي والياباني.. مواجهات بلجيكية وإيطالية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:32 مساءً

يواجه فيصل الغامدي ومروان الصحفي، لاعبا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الخميس، ثلاثة يابانيين يشاركونهما الركض على ملاعب الدوري البلجيكي للمحترفين.
وأسهم الثلاثة في الفوز، الموسم الجاري، على بيرشوت، فريق الغامدي والصحفي، لكن الأخيرين كانا خارج القائمة.
ويلتقي المنتخبان السعودي والياباني، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة «الجوهرة المشعة»، لحساب ثالث جولات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وينشط المدافع شوجو تانيجوتشي وجويل فوجيتا، لاعب الوسط، في سينت ترويدن ضمن الدوري البلجيكي، فيما يمثّل المدافع كوكي ماشيدا يونيون سانت جيلويس.
وتغلّب سينت ترويدن 3ـ0 على بيرشوت، في 21 سبتمبر الماضي، لحساب الجولة الـ 8 من الدوري. وخاض اللاعبان اليابانيان المباراة، وأحرز تانيجوتشي أحد الأهداف الثلاثة.
بينما شارك ماشيدا في فوز سانت جيلويس 3ـ1 على بيرشوت، في 2 أغسطس الماضي، ضمن الجولة الثانية.
وغاب اللاعبان السعوديان، اللذان انتقلا إلى الدوري البلجيكي أواخر أغسطس الماضي قادمَين من الاتحاد، عن المباراتين، وبدأت مشاركاتهما مع بيرشوت عبر الجولتين الماضيتين من المسابقة.
وتمهد مباراة «الأخضر» ونظيره الياباني لمواجهةٍ إيطاليةٍ بين سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، والياباني زيون سوزوكي، حارس المرمى.
ووصل عبد الحميد وسوزوكي إلى الدوري الإيطالي «سيريا أ» خلال الانتقالات الصيفية الماضية، الأول لتمثيل إيه إس روما والثاني للدفاع عن شباك بارما.
ويتواجه الفريقان ذهابًا وإيابًا، لحساب الدوري، في 22 ديسمبر و16 فبراير المقبلين، ويُلعَب الإياب قبل شهر و10 أيام من لقاء العودة بين المنتخبين السعودي والياباني ضمن التصفيات المونديالية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق