عاجل

19:31 المشاهير العرب محمود سعد يتحدث عن الشائعة المغرضة حول أزمته مع نانسي عجرم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
19:31 المشاهير العرب محمود سعد يتحدث عن الشائعة المغرضة حول أزمته مع نانسي عجرم - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:50 مساءً

رد الإعلامي المصري محمود سعد على شائعة رافقته لسنوات عديدة، وتحدثت عن قيامه بالتعدي بالضرب على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نافياً الأمر جملة وتفصيلاً.


ورد محمود سعد على هذه الأخبار وسرد عبر حسابه الخاص تفاصيل الإشاعة، مؤكداً أنها صدمته، وقال: "حتى اليوم، لا أعرف من أطلق هذه الشائعة، عادةً ما تبدأ الشائعات صغيرة ثم تتلاشى، لكن هذه الشائعة كانت مختلفة، حيث بدأت بالتضخم ولم تصغر، واستمرت في الانتشار. أحد الأسئلة التي كنت أواجهها باستمرار كان: صحيح يا محمود أنك ضربت نانسي عجرم بكأس لأنها قالت شيئًا أغضبك عن الدِّين؟ وكانت القصة قد حولتني بطلًا في تلك الفترة، لكن الحقيقة هي أنني لم أرَ نانسي ولم أعرفها في ذلك الوقت".
كما أكد سعد أنه قام بإستضافة نانسي في برنامج لتفنيد هذه الإشاعة، وقال: "التقينا في البرنامج، وضحكنا كثيرًا حول هذا الموضوع. الشائعة أعطتني شهرة كبيرة في تلك الفترة، خاصة أنها لم تنتهِ بسهولة، وكانت نانسي حينها قد أطلقت أغاني مشهورة مثل "أخاصمك آه"، ما زاد من شهرة الموقف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق