الأميرة عبير بنت فيصل في الذكرى العاشرة للبيعة: نسعد بهذا اليوم التاريخي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
قالت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيسة أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية "ابصر"، إن الوطن والمواطنين يحتفون بذكرى مرور عشرة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، بقلوب يملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة وصنوفها، فيَرون عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان سيّان مع مواصلة تنفيذ المشاريع التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة.
وأضافت سموها: كما نسعد بهذا اليوم التاريخي الذي يحمل في طيّاته الكثير من مشاعر الفخر والاعتزاز لكل قصص الكفاح والإنجازات التي تحققت بفضل الله ثم بجهود قادتنا العظماء، سعيًا لازدهار هذا البلد العزيز.

الذكرى العاشرة للبيعة

وتابعت سموها: شهدت المملكة منذ المبايعة المزيد من الإنجازات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات، وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته؛ ما يضعها في رقم جديد بين دول العالم المتقدمة.
وأوضحت سموها: إنَّ مملكتنا الغالية منذُ عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود "طيّب الله ثراه" إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظهم الله ورعاهم" كانت ولا تزال مثالًا فريدًا في التطور والنهضة في كافة المجالات.

نُجدد العهد والولاء للوطن الحبيب ولمسيرته

وواصلت سموها: وها نحُن اليوم وبهذه المناسبة نُجدد العهد والولاء للوطن الحبيب ولمسيرته، ولقادتنا وولاة أمرنا اللذين بذلوا كُل ما بوسعهم في النهضة والتطوير، وإطلاق عدة برامج في تحسين جودة الحياة للوطن والمواطنين، ومنها رؤية السعودية 2030 والتي أحدثت نقلات نوعية في تجسيد الأحلام واقعًا، وإتاحة الفُرص للجميع والدعم الكامل للجيل الواعد من أبناء هذا الوطن العظيم.
واختتمت سموها: نسأل المولى عز وجل أن يديم عزهم وأن يؤيدهم بنصره وأن يوفقهم لما فيه الخير للوطن والمواطن، كما نسأله سبحانه أن يحفظ بلادنا ويديم أمنها وأمانها واستقرارها، وأن تعود هذه المناسبة الغالية على الوطن وقيادته الرشيدة وشعبه الوفي المخلص بمزيد الخير والنماء والرخاء.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق