الدكتور الحياري نحرص في الجامعة الهاشمية على توفير البيئة الجامعية المثلى للطلبة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الأحد - pm 05:19 | 2024-10-06
الدكتور الحياري نحرص في الجامعة الهاشمية على توفير البيئة الجامعية المثلى للطلبة
جو 24 :

 

أكد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور خالد الحياري خلال لقائه عدد من طلبة الجامعة أثناء زيارته في مركز تكنولوجيا المعلومات، وعمادة شؤون الطلبة، ووحدة القبول والتسجيل، ومكتب المكرمة الملكية السامية لأبناء القوات المسلحة الأردنية، ومكتب خدمة العلم، ومكتب مكرمة للمعلمين، على أن الجامعة حرصت على توفير البيئة الجامعية المثلى لطلبتها لا سيما نوعية وجودة العملية التعليمية والتركيز على مفاهيم الريادة والابتكار والإبداع في مختلف برامجها، فضلا عن توفير ما يحتاجه الطلبة من الخدمات النوعية المختلفة.

جاء ذلك خلال جولته التي قام بها بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد الذي صادف اليوم الأحد الموافق 6-10-2024، لتفقد إجراءات قبول الطلبة الجدد والاطلاع على الإجراءات المتبعة لتسجيل الطلبة القدامى والجدد، وحث الدكتور الحياريا على ضرورة توفير التسهيلات اللازمة للطلبة، مؤكدا على تطلع الجامعة إلى الاستمرار في الريادة والتميز في الخطط والبرامج والمبادرات التي تلبي احتياجات الطلبة وتطلعاتهم المستقبلية.

وتفقد رئيس الجامعة، مختبرات الامتحانات الإلكترونية وإجراءات عقد امتحانات المستوى للطلبة المستجدين، مؤكداً حرص الجامعة على ضمان سير الامتحانات بالطريقة الملاءمة وفق جداول زمنية محددة للطلبة. واطمأن خلال جولته على الاجراءات التي تم اتخاذها من أجل التأكد من تهيئة الظروف الملائمة بما يتيح للطلبة انهاء امتحاناتهم بسهولة ودون عقبات، وعلى الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي توفر سبل الراحة والأمان والدعم لهم.

وفي عمادة شؤون الطلبة، التقى رئيس الجامعة بالطلبة أولي الضرر السمعي، مرحبا بهم في الجامعة ومباركا قبولهم في الجامعة، مؤكدا حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات التي يحتاجونها خصوصا خدمة توفير مترجم لغة إشارة، كما التقى رئيس الجامعة، فرق الإرشاد الطلابي التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلبة مشيدًا بما يقومون به من جهود لتوفير خدمات الإرشاد للطلبة الجدد.

وتفقد الدكتور الحياري، في وحدة القبول والتسجيل، إجراءات قبول الطلبة وتسجيلهم، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل كوادر وحدة القبول والتسجيل في استكمال إجراءات القبول والتسجيل داعيًا إلى الاستمرار في تطوير الخدمات الإلكترونية التي تعالج مختلف القضايا الطلابية.

كما التقى رئيس الجامعة، بعدد من الطلبة الوافدين مؤكدا حرص إدارة الجامعة على تسهيل إجراءات قبولهم وتسجيلهم، ومتابعة مسيرتهم في الجامعة من خلال شعبة شؤون الطلبة الوافدين في عمادة شؤون الطلبة، والحرص على توفير تجربة دراسية مميزة في الجامعة وفي الأردن الغني بتاريخه وثقافته وتنوعه.

وقدم الشكر والتقدير للجهات المستضافة في الجامعة من مكرمة الجيش ومكتب خدمة العلم ومكتب مكرمة المعلمين على الجهود التي يبذلونها والخدمات التي يقدمونها وتعاونهم الكبير مع الجامعة. كما أثنى على الجهود المبذولة من كافة الجهات في الجامعة التي تعمل لرفعة الجامعة وتقدمها وتوفر مختلف الخدمات والتسهيلات اللازمة للطلبة.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق