عاجل

بالبلدي : بحضور المحافظ.. الشباب والرياضة بالبحيرة تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

محافظ البحيرة تشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر

شاركت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، في الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بمركز شباب الحرية بدمنهور، بمناسبة احتفالات المحافظة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة، حيث تأتي الاحتفالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والوطنية لدى الأجيال الصاعدة، وتفعيل دور مراكز الشباب في تشجيع الشباب والنشء على ممارسة الرياضة والفنون وتوفير بيئة ملاءمة لتنمية مواهبهم.

وخلال الاحتفالية، افتتحت الدكتورة جاكلين كرنفال مهرجان الرسم الفوري للنشء، الذي شهد مشاركة 300 طليع من مختلف أنحاء المحافظة، حيث أبدع الشباب المشاركون في التعبير عن مشاعرهم الوطنية وتجسيد مظاهر الاحتفال بانتصارات أكتوبر من خلال رسومات فنية مباشرة عبروا من خلالها عن اعتزازهم بهذا الحدث التاريخي العظيم.

ووجهت محافظ البحيرة بعمل معرض لكافة الصور والأعمال وعرضها خلال حفل تكريم أبطال البحيرة الحاصلين على مراكز عالمية ومحلية في الرياضة المختلفة، في ضوء الحرص على دعم الشباب وتطوير مهاراتهم.

واكدت المحافظ، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية لمراكز الشباب بجميع المدن والقرى، بما يعزز من قدرتها على احتضان المزيد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والفنية التي تساهم في بناء جيل قادر على التحدي والإبداع.

كما أكدت الدكتورة جاكلين عازر على الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة والفن في تعزيز الهوية الوطنية وتشكيل وعي الشباب، وأشادت بمشاركة الطلائع في مثل هذه الفعاليات التي تنمي فيهم روح التعاون وحب الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق