ممثل العمال بالشيوخ يهنئ الرئيس السيسى بذكري انتصارات اكتوبر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ممثل العمال بالشيوخ يهنئ الرئيس السيسى بذكري انتصارات اكتوبر - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:13 مساءً

وجاء في نص البرقية : "يسعدني بالاصالة عن نفسي وباسم زملائي اعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية وبأسم العاملين وكافة اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة بأن نبعث لفخامتكم باجمل وارق الأمنيات الطيبة بمناسبة جليلة وعزيزة على قلوبنا جميعًا، وهي الاحتفال بالذكرى الواحد والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، تلك الانتصارات التي جسدت معاني العزة والكرامة، وأظهرت للعالم أجمع إرادة شعب لا يعرف اليأس وعزيمة جيش لا يقهر. إنها ذكرى محفورة في وجدان الأمة، نستحضر فيها البطولات والتضحيات الجسيمة التي قدمها رجال قواتنا المسلحة البواسل، الذين واجهوا كل التحديات، واستطاعوا بإرادتهم الصلبة أن يستعيدوا الأرض والكرامة.

النقابة العامة إذ تؤكد على إن تضحيات أبطال أكتوبر ليست مجرد صفحات في كتب التاريخ، بل هي نور يهتدي به كل أبناء الوطن. حيث قدوا  أرواحهم ودماءهم وقدموا لنا درسا في التضحية والفداء، لا يزال يلهم الأجيال جيلاً بعد جيل. فبفضل شجاعتهم وإيمانهم الراسخ بقضيتهم، تحققت معجزة العبور، وعاد الحق لأصحابه.

ونحن اليوم، إذ نحتفل بهذه الذكرى العظيمة، نستلهم من روح أكتوبر العزيمة والإصرار للمضي قدمًا في طريق البناء والتقدم. فكما انتصرنا في معركة السلاح، علينا أن ننتصر اليوم في معركة التنمية والازدهار. هذا الوطن الغالي يستحق منا جميعًا أن نبذل أقصى ما في وسعنا لرفعة شأنه، وأن نواصل العمل بجد وإخلاص لتحقيق طموحاتنا في مستقبل مشرق.

إننا ندرك جيدًا أن التحديات التي نواجهها اليوم ليست أقل من تلك التي واجهناها في الماضي، ولكن بروح أكتوبر، وبإرادة الشعب المصري، وبعزيمة رجال قواتنا المسلحة الذين يواصلون حماية هذا الوطن في كل الميادين، سنتمكن  من تجاوز كل الصعاب.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق